توقف برنامج snl بسبب إضراب المؤلفين فى أمريكا

الأربعاء، 03 مايو 2023 11:05 ص
توقف برنامج snl بسبب إضراب المؤلفين فى أمريكا برنامج snl
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقف برنامج snl الشهير بسبب إضراب كتاب ومؤلفوا الأفلام والبرامج التليفزيونية في أمريكا، وأعلنت NBC الشبكة التليفزيونية التي تبث البرنامج رسميا أن حلقة يوم السبت 6 مايو لن تعرض حتى إشعار آخر.

إضراب نقابة الكتاب الأمريكية

لن ينتج Saturday Night Live أي حلقات جديدة للفترة المقبلة، بسبب إضراب الكتاب الذي دعا إليه WGA نقابة الكتاب الأمريكية، ووفقًا لشبكة NBC ، فإن الحلقة المجدولة التالية من العرض ، المقرر عقدها ليلة السبت واستضافها عضو فريق التمثيل السابق بيت ديفيدسون مع الضيف الموسيقي ليل أوزي فيرت. ومن المحتمل ألا يكون لدى مشاهدي برنامج المزيد من الحلقات الجديدة في موسمه الـ48،


 

 برنامج Saturday Night Live
 

لا يتواجد في موسم Saturday Night Live  الحالي عدد كبير من الممثلين السابقين، ومنهم أيدي براينت وبيت ديفيدسون وكيت ماكينون وكايل موني، وفي وقت لاحق من العام ، تم الكشف عن خروج أليكس موفات وكريس ريد وميليسا فيلاسينور زأرسطو أثاري.

وكانت نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) أعلنت أن الكتاب في هوليوود سيضربون للمرة الأولى منذ 15 عامًا، وذلك بعد أن صوت مجلس إدارة WGA West ومجلس WGA East بالإجماع للدعوة إلى إضراب، والذى يعد الأول منذ عام 2007، وفقًا لبيان وسائل التواصل الاجتماعي الصادر عن WGA West.

يسري الإضراب الساعة 12:01 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، الثلاثاء 2 مايو 6 مساءً 2 مايو بالتوقيت الصيفي البريطاني، وأكدت WGA West إن الإضراب يأتي بعد ستة أسابيع من المفاوضات مع مجموعة من شركات الإنتاج والمنصات والشبكات، منها Netflix و Amazon و Apple و Disney و Warner Bros. Discovery و NBC Universal و Paramount و Sony، وغيرهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة