جماهير ريال مدريد تدعم فينيسيوس فى مواجهة رايو فاليكانو

الثلاثاء، 23 مايو 2023 07:12 م
جماهير ريال مدريد تدعم فينيسيوس فى مواجهة رايو فاليكانو فينيسيوس جونيور
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن جماهير ريال مدريد قررت دعم اللاعب البرازيلى فينيسيوس جونيور فى مواجهة رايو فاليكانو، ضد الهتافات العنصرية التى تعرض لها خلال مواجهة فالنسيا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه سيتم تحية وترديد اسم فينيسيوس جونيور فى الدقيقة 20 من مباراة رايو فاليكانو المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأضافت الصحيفة أنه ستقوم جماهير ريال مدريد بالهتاف لفينيسيوس في البرنابيو قبل وأثناء وبعد مباراة الأربعاء ضد رايو فاليكانو.

وأشارت إلى أنه المقرر أن تكون هناك لافتة مؤسسية ضد العنصرية وسيدعم النادي اللاعب علناً، مضيفة أنه ستكون لحظة الذروة في الدقيقة 20 وهو الرقم الذي يرتديه فينيسيوس، عندما ينفجر الملعب بأكمله مرددين اسمه ويطلقون شعارات ضد التعصب.

وكان البرازيلي فينيسيوس جناح الريال تعرض لإهانات عنصرية فى ملعب "ميستايا" أول أمس الأحد، وحصل على بطاقة حمراء فى الوقت الضائع بعد تعديه على هوجو دورو لاعب الخفافيش لكن بعد أن أمسكه من عنقه، وعند خروجه وجه رسالة قوية إلي جماهير فالنسيا، قال فيها "ستهبطون إلى الدرجة الثانية قريبًا".

ومن المقرر إيقاف فينيسيوس مباراتين بعد واقعة طرده أمام فالنسيا، عقب إعتدائه على هوجو دورو لاعب فالنسيا.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفًا لأتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة، وبرشلونة المتصدر وبطل الليجا برصيد 85 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة