8 أشياء غريبة يجب حفظها في الثلاجة.. منها الزهور المقطوفة والروج

الإثنين، 22 مايو 2023 10:00 ص
8 أشياء غريبة يجب حفظها في الثلاجة.. منها الزهور المقطوفة والروج الثلاجة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير يلجأ لاستخدام الثلاجة لحفظ الطعام الناضج، أو الخضراوات والفواكه الطازجة والعصائر، واستخدامها لتبريد المياه، في فصل الصيف الحار، لكن الطعام ليس الشيء الوحيد الذي يمكن أن يستفيد من تخزينه في بيئة باردة، فهناك الكثير من الأدوات المنزلية التي يمكن أن تستفيد من البرودة الموجودة في الثلاجة، يستعرض "اليوم السابع" بعض العناصر غير متوقعة يمكن أخلاء مكان ثابت لها في الثلاجة وذلك وفقا لما نشره موقع "onegoodthingbyjillee".

الثلاجة
الثلاجة

الزهور المقطوفة

هل فكرت مرة كيف تبقى الزهور زاهية في محلات الزهور، قد يعتقد البعض أن الجو العطر الموجود في تلك المحلات ناتج لوجود النباتات، ولكن تلك المحلات تعتمد اعتمادا أساسيا على الثلاجات والجو المبرد لبقاء الزهور جميلة طوال الوقت، ولذلك فإن الطريقة المثالية لبقاء بوكيه ورد جميل تم مهادتك به، هم حفظه في الثلاجة.

الزهور
الزهور

كريم العين

من الطبيعي أن الكريمات والأدوية يتم تدوين طريقة حفظها على العبوه، بدرجة الحرارة التي يجب حفظها بها، ولكم وضع كريم العين في الثلاجة يعطي الشعور بالانتعاش، وسيساعد في تقليل الانتفاخ والاحمرار حول عينيك أيضا.

كريم العين
كريم العين

أحمر الشفاه

قد تتسبب ارتفاع درجات الحرارة في إفساد ألوان أحمر الشفاه، ويوم بعد يوم قد تفشل في تطبيقها على الشفاه، وذلك فإن الطريقة الصحيحة لحفظ أقلام الروج في الثلاجة، وعلى الرغم أن البعض يشعر بأنه يفسد نتيجة رؤية حبيبات الرطوبة عليه إلا أنه لا ضرر منها.

احمر الشفاة
احمر الشفاة

أقلام الكحل

قد يعتقد البعض أن أقلام الكحل والايلاينر سواء السائل أو الصلب، في الأدراج، إلا أن وضعهم في الثلاجة يحافظ عليهم من الفساد، كما أنه يبقى ثابتا لفترة طويلة.

الكحل
الكحل

أكياس الوسادات

لا شك في أن ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، قد تكون سببا في عدم القدرة على الدخول في النوم، والشعور بالأرق وعدم الراحة، لذلك يمكن فك أكياس المخدة، وطيها وتركها على الأقل ساعة قبل النوم وفرشها للشعور بالراحة حتى الدخول في النوم على الأقل.

اكياس المخدات
اكياس المخدات

طلاء الأظافر

يمكن أن يؤدي تخزين طلاء الأظافر في الثلاجة إلى إطالة عمره الافتراضي بشكل كبير، يمكن أن يجعل التبريد طلاء الأظافر أكثر لزوجة، وهذا ما يجعلك تخصصي له درجا بأكمله لحفظ جميع الألوان.

طلاء الاظافر
طلاء الاظافر

مستحضرات التجميل العضوية والطبيعية

إذا كنت تمتلكين أي مستحضرات تجميل طبيعية، فيفضل تخزينها في ثلاجتك، وخاصة لأنها لا تحتوي على مواد حافظة، والتبريد هو أفضل وسيلة لك لإبقائها طازجة حتى تتمكن من استخدامها بالفعل.

مستحضرات التجميل الطبيعية
مستحضرات التجميل الطبيعية

أدوات مطبخ معدنية

أحد مفاتيح صنع كريمة مخفوقة جيدة هو الحفاظ على برودة كل شيء من الأدوات قدر الإمكان، وتعد أسهل طريقة للقيام بذلك هو ترك وعاء الخفق في الثلاجة لفترة من الوقت قبل أن تبدأي في العمل.

ادوات المطبخ المعدنية
ادوات المطبخ المعدنية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة