لو محتاج تغير مودك روح لهم.. 5 أبراج تتمتع بخفة دم شديدة

السبت، 20 مايو 2023 06:00 م
لو محتاج تغير مودك روح لهم.. 5 أبراج تتمتع بخفة دم شديدة أصدقاء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في كثير من الأحيان يفضل الشخص صديق عن الأخر لروحه المرحه ولقدرته الكبيرة على جعله يضحك أويبتسم وسط الظروف التي يمر بها. لأن إثارة الضحك أو الابتسامة أمر صعب وليس من السهل أن نجعل شخص يبتسم بسهولة، ويوجد بعض الأبراج الفلكية التي تكون ظريفة وقادرة على إضحاك الآخرين بكل سهولة، وفقًا لموقع "timesofindia".

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء يعتبر شخص معروف بشكل كبير وسط أصدقائه الذى يذهب إليه البعض ليتحدث حتى يشعر بأن الأمور على ما يرام، فهو يتمتع بروح دعابة كبيرة، ويجعل من حوله يضحك، وقد لا يعرف عن نفسه ذلك بأنه ظريف، وقد يشعر في بعض الأحيان ببعض الارتباك بسبب ضحك الناس من حوله عندما يتحدث عن شيء بسيط.

الجوزاء
الجوزاء

برج الأسد

مولود برج الأسد قادر على جعل من حوله يضحك بكل سهولة، بشكل كوميدى بدون أي تصنع، لأن له خفة دم طبيعية، وفى نفس الوقت لديه المقدرة على أن يكون جاد في بعض الأمور.

الاسد
الاسد

برج العذراء

مولود برج العذراء لديه حب للمرح ولديه نكات قد لا يتوقعها البعض، وهو طريف بشكل لا يصدق وقد يحسده من حوله لطريقة حديثه السلسة التي تتمتع بالمرح المبهج، قد لا تكون الدعابة واضحة طوال الوقت ولكنه يعرف كيف يستخدمها في بعض المواقف التي تحتاج لذكاء في اللحظة المناسبة.

العذراء
العذراء

برج القوس

من السهل على مولود برج القوس أن يكسر الأجواء المتوترة بين الأشخاص واللحظات المحرجة التي يمر بها البعض، عن طريق التحدث بشكل مرح مما يجعل من حوله ينفجرون من الضحك.

القوس
القوس

برج الحمل

مولود برج الحمل يتمتع بروح الدعابة عن طريق إلقاء بعض النكات للتواصل مع الأصدقاء والزملاء، لأن مولود برج الحمل يحب من حوله يبتسم،عن طريق تقليد البعض في المشى أو صنع وجوه ضاحكة بملامحه.

 

الحمل
الحمل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة