إجراء تحليل مخدرات للسائق المتسبب فى حادث وفاة عروس ووالدها بالشرقية

السبت، 20 مايو 2023 11:40 ص
إجراء تحليل مخدرات للسائق المتسبب فى حادث وفاة عروس ووالدها بالشرقية حادث تصادم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الحسينية العامة، اليوم، بإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة لسائق فى واقعة حادث  مصرع فتاة ووالدها، بنطاق مركز صان الحجر بمحافظة الشرقية، بعرضه على مصلحة الطب الشرعى لبيان مدى تعاطيه للمخدرات من عدمه، وطلبت تحريات تفصلية حول الواقعة.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم ناحية كوبرى عامر اتجاه صان الحجر، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة صان الحجر إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة بخارية يستقلها أب وابنته، وأسفر الحادث عن مصرع الأب ويدعى" حمادة ر ط" مزراع وابنته "شهد" وإصابة سائق السيارة ربع نقل.

وتبين من التحريات أن الفتاة، كانت أسرتها قد نقلت منقولات الزوجية إلى منزل زوجها، حيث كان تستعد لحفل زفافها خلال يومين، وليلة وقوع الحادث كانت عائدة رفقة والدها من اتيليه" لتأجير فساتين الزفاف" بصان الحجر، وكانت قد التقطت صورة بفستان الزفازف، وأرسلتها لوالدتها بالفستان لتشاركها الرى فى اختياره، وبعدها استقلت الدراجة رفقة والدها للعودة للمنزل فوقع الحادث، تم الدفع بمرفق الإسعاف ونقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى صان الحجر، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيارة والدراجة البخارية وقائد السيارة الربع نقل.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات، وإحالة المحضر للنيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وقررت انتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحية السيارة للسير على الطريق من عدمه.

فيما سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى مدينة صان الحجر، حزنا على الأب وابنته العروس التى كانت تستعد لزفازفها، وتم تشييع الجثامين فى جنازة شعبية كبيرة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة