نجمات حضرن حفل ميت جالا بموديلات تشبه فساتين الزفاف.. استوحى إطلالتك منهن

الثلاثاء، 02 مايو 2023 01:00 م
نجمات حضرن حفل ميت جالا بموديلات تشبه فساتين الزفاف.. استوحى إطلالتك منهن كايلي جينر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص مشاهير النساء على حضور حفل ميت جالا بإطلالة مميزة والتي تصبح حديث وسائل الإعلام لفترة من الوقت، وقد حرصت بعض النجمات على حضور الحفل خلال السنوات الماضية بفستان يشبه فستان الزفاف، والذى تميز بالأناقة، ويمكن أن تستوحى المرأة منه فستان زفافها، ولهذا نستعرض في التقرير، نجمات حضرن حفل ميت جالا بفستان يشبه فساتين الزفاف خلال السنوات الماضية، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

نجمات حضرن حفل ميت جالا بفساتين تشبه فساتين الزفاف
 

كارولينا كوركوفا

ارتدت عارضة الأزياء كارولينا كوركوفا حفل ميت جالا في عام 2005 بفستان أبيض يشبه فساتين الزفاف والذى كان من تصميم " Viktor & Rolf  "، والمصمم بحزام ملفوف على الصدر بدون حمالات، وتنورة كاملة مطبوع عليها " Love You" باللون الأحمر ومرصعة بالكريستال.

كارولينا كوركوفا
كارولينا كوركوفا

أماندا سيفريد
 

حضرت الممثلة أماندا سيفريد حفل ميت جالا فى عام 2015 بفستان يشبه فساتين الزفاف والذى كان أبيض اللون ومغطى بزخارف من الزهور، وتنورة فريدة من نوعها مع فتحة واسعة مبطنة بالدانتيل في المنتصف.

جيفنشي
أماندا سيفريد

 

جنيفر هدسون
 

حضرت الممثلة جنيفر هدسون حفل ميت جالا عام 2016، بفستان يشبه فستان حورية البحر، وارتدت هدسون فستان أبيض بدون حمالات يحتوي على تفاصيل هيكلية على صد وخط رقبة على شكل حرف.

Jennifer Hudson
جنيفر هدسون

 

كيت بوسورث
 

ارتدت الممثلة كيت بوسورث فستان يشبه فساتين الزفاف في حفل Met Gala 2018، والذى يشبه الفستان الذى ارتدته في حفل زفافها على مايكل بولش في عام 2013 .

كيت بوسورث
كيت بوسورث

 

كيندال جينر
 

وأطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، بحفل ميت جالا عام 2018، ببدلة من "أوف وايت"جعلتها تبدو وكأنها عروس بحفل زفافها، وكانت البدلة مغطاة عند منطقة الصدر بقطعة من قماش التول ومكشوفة الكتفين.

كيندال جينر
كيندال جينر

كايلي جينر
 

أطلت عارضة الأزياء كايلي جينر بفستان من " Off-White "في حفل ميت جالا عام 2022، والذى كان مصمم بصد بدون حمالات وتنورة كاملة مكشكشة وأضافت قبعة بيضاء عليها وردة.

كايلي جينر
كايلي جينر

بينيلوبي كروز سانشيز
 

وأطلت الممثلة بينيلوبي كروز سانشيز، بحفل ميت جالا 2023، بفستان أبيض فضى اللون مزين بغطاء رأس واسع.

بينيلوب
بينيلوبي كروز سانشيز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة