تيسير مطر: تحالف الأحزاب المصرية قدم رؤية كاملة للحوار الوطنى

الثلاثاء، 02 مايو 2023 08:56 م
تيسير مطر: تحالف الأحزاب المصرية قدم رؤية كاملة للحوار الوطنى تيسير مطر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية أن تحالف الأحزاب المصرية قدم رؤية كاملة للحوار الوطنى، لافتا أن المحور الاقتصادى من أهم المحاور التى تم تقديمها، لما تم رصده من الشارع المصري، بسبب ما يحدث من تضخم الاقتصاد العالمى".

 

وأضاف تيسير مطر خلال حوارة  مع الإعلامى محمد مصطفى شردى عبر برنامجه الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة: "أتوقع أن يكون هناك حلول للمشاكل التى تعانى منها الدولة والعالم بالكامل.. والآمال معقودة على الحوار الوطنى بتقديم اقتراحات يتم تنفيذها على أرض الواقع".

 

وتابع: "مفيش أى دول فى العالم يكون عندها اكتفاء ذاتى 100%، ولكن الدولة عليها تقديم حوافز للمزارعين لتشجيعهم على الزراعة، ونحتاج نقاطا رئيسية للفلاح للكسب من المنتج بسعر عالمى"، مضيفا: "الانفجار السكانى يأكل التنمية التى يحدثها الرئيس السيسى فى الدولة".

 

يرصد برنامج الحياة اليوم آخر استعدادات الأحزاب والقوى السياسية لانطلاق للحوار الوطني قبل عقد الجلسة الافتتاحية المقرر لها غدا الأربعاء 3 مايو.. وما هي كواليس الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالجلسة الافتتاحية وكذلك الجلسات النقاشية لقضايا المحاور الثلاثة (السياسي والاقتصادي والمجتمعي).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة