5 تسريحات شعر مناسبة لحرارة الصيف.. تظهرك بمظهر طفولي

الجمعة، 19 مايو 2023 10:00 ص
5 تسريحات شعر مناسبة لحرارة الصيف.. تظهرك بمظهر طفولي تسريحات الشعر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن أصبحت كحكة الدونتس أنسب تسريحة للكثير من الفتيات، نظرا لشكلها المميز وغير التقليدي، والتي وصفها البعض من خبراء الموضة باسم الكحكة الفضائية، نظرًا لأنها تشبه الأسلاك أو الأذن التي تظهر على رأس الفضائيين، إلا أنها على الفتيات تعطيهن شكلًا مميزًا وأنثويًا، ولذا يستعرض "اليوم السابع" بعض التسريحات المختلفة المصحوبة لتلك الكحكة والمناسبة أيضًا في فصل الصيف مع ارتفاع حرارته، وذلك وفقًا لما نشره موقع "stylecraze".

الكحكة الملتوية

وتلك الكعكة  يلف على هيئتها الشعر، ولكنها تلف خصلها حول نفسها أولًا قبل أن تلف على هيئة كحكة، وهي مناسبة لصاحبات الشعر المتطاير الذي يصاب بالهيشان بسهولة مع الجو، وذلك بالإضافة إلى شكلها الأنيق المناسب للذهاب في جولة نهارية في نهار صيفي.

كحكة ملتوية
كحكة ملتوية

كحكة مع غرة

إنها تسريحة شعر رائعة ومميزة لصاحبات الوجه الطويل، فهي عبارة عن كحكتين مرتفعتين مع غرة "قُصة" تعمل على رسم الوجه والتركيز على الملامح، مما يجعله يظهر بشكل طفولي.

كحكة مع غرة
كحكة مع غرة

 

 

الكحكة الصغيرة مع الشعر الطويل

تلك التسريحة سهلة وسريعة ولا تعتمد على لف الشعر بأكمله بل تستكفيان بخصلتين متساويين على الجانبين ولفهم وترك باقي الشعر مسدولا على كتفيك، فهي تسريحة سريعة ومناسبة لسهرات الصيف مع الأصدقاء.

الكحكة مع الشعر الطويل
الكحكة مع الشعر الطويل

الكحكة المزينة مع الشعر الطويل

الكحكة المزينة مع الشعر الطويل مثلها مثل التسريحة السابقة ولكنها أكثر عشوائية ومزينة بالتوك الصغيرة الملونة، ويترك باقي الشعر الطويل منسدلاً على الجانبين.

trendy-space-buns-dirty-blonde
 
كحكة الشعر المزينة

كحكة مع خطوط ملونة

هناك أكثر من طريقة لعمل الكحكة الدونتس أو كحكة الفضاء، ومع اختلاف الطرق، لا يمكن أن تناسب كل واحدة كل الطرق، ولذلك إذا اختارني طريقة واحدة يمكنك أن تظهري بها بأكثر من شكل، عن طريقة استخدام الصبغات المؤقتة، فيمكن تلوينها كل يوم بلون أو حتى بكل الألوان في مرة واحدة.

الكحكة الملونة
الكحكة الملونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة