زكى القاضى: الحوار الوطنى استنارة لطرق جديدة وتعزيز المسارات القائمة

الجمعة، 12 مايو 2023 08:30 م
زكى القاضى: الحوار الوطنى استنارة لطرق جديدة وتعزيز المسارات القائمة
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى زكى القاضى مقرر مساعد لجنة الشباب الحوار الوطنى، إن الحوار الوطنى أداة وطنية عظيمة جاءت بدعوة من الرئيس السيسى، ومنذ إنطلاق الدعوة بدأنا فى عملية الإستنفار حتى نصل لمرحلة يوم 3 مايو ولذا كانت الطموحات كبيرة للغاية مبينة على أسس.
 
وأضاف زكى القاضى خلال استضافته ببرنامج "الحوار الوطنى" على قناة "إكسترا نيوز"، أن هناك مضمون حقيقى فى الحوار الوطنى سيحقق لأن النتائج المنطقية المنطقية التى تمت خلال العام الماضى كانت تؤكد على ذلك، أولها أن الرئيس أكد على أنه سيحضر الجلسات النهائية أن التوصيات سترفع له، ما أعلنه المنسق العام بأن المواطنين شركاء فى الحوار. 
 
ولفت زكى القاضى إلى أن القوى السياسية نزلت الشارع للاستماع لمقترحات وآراء المواطنين، وبدأنا فى تسجيل ذلك ورفعها لمجلس الأمناء حتى نخرج بمنتج رئيسى من آلاف المقترحات والوثائق حتى وصلت لـ 113 قضية رئيسية.
 
تابع زكى القاضى، الحوار الوطنى نوع من أنواع الاستنارة لطرق جديدة ربما تحتاج لأن تراها الدولة، أو تعزيز المسارات القائمة لكل مكتسباتها، لافتا إلى أن المحور المجتمعى هو محور المكتسبات، والتوصيات النهائية ستكون مرضية للغاية وستحقق نتائج طيبة للمواطنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة