اليوم السابع يحتفى بالفنان محمد محمود عبد العزيز بعد نجاح مسلسل حضرة العمدة

الإثنين، 01 مايو 2023 09:30 م
اليوم السابع يحتفى بالفنان محمد محمود عبد العزيز بعد نجاح مسلسل حضرة العمدة
كتب بهاء نبيل تصوير محمود معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى "اليوم السابع" بالفنان محمد محمود عبد العزيز بعد نجاحه في مسلسل حضرة العمدة، الذى عرض في شهر رمضان المنقضى، وسلمه درع تكريم المؤسسة الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس التحرير ومجلس إدارة اليوم السابع.

وكان فى استقباله الناقدة علا الشافعى مدير تحرير اليوم السابع، والمشرفة على قسم الفن وتليفزيون اليوم السابع، وعلي الكشوطى رئيس قسم الفن، والزملاء مصطفى القصبى وزكى مكاوى وشيماء منصور وسارة صلاح.

وتحدث الفنان محمد محمود عبد العزيز عن دوره في مسلسل حضرة العمدة خلال الندوة، والصعوبات التي واجهته في تجسيد الشخصية، وكواليس العمل، كما تحدث خلال الندوة عن اعماله الجديدة التي يتم التحضير لها وتطرق للحديث عن بعض الأمور الشخصية وعلاقته بوالده الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

مسلسل"حضرة العمدة "  من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح ، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً علي الرجال.

IMG_2629
 

 

IMG_2644
 

 

IMG_2707
 

 

IMG_2762
 

 

IMG_2771
 

 

IMG_2782
 

 

IMG_2801
 

 

IMG_2969
 

 

IMG_3146
 

 

IMG_3154
 

 

IMG_3157
 

 

IMG_3172
 

 

IMG_3184
 

 

IMG_3196
 

 

IMG_3212
 

 

IMG_3215
 

 

IMG_3220
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة