اكتمال المربع الذهبى لكأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.. فيوتشر يصطدم بالمصرى "العنيد" فى مهمة الدفاع عن اللقب للموسم الثانى على التوالى.. والاتحاد السكندرى يتطلع لاعتلاء منصة التتويج

الإثنين، 01 مايو 2023 01:30 م
اكتمال المربع الذهبى لكأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.. فيوتشر يصطدم بالمصرى "العنيد" فى مهمة الدفاع عن اللقب للموسم الثانى على التوالى.. والاتحاد السكندرى يتطلع لاعتلاء منصة التتويج اكتمال المربع الذهبي لكأس رابطة الأندية المصرية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتملت الأضلاع الأربعة للمربع الذهبي لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، فى نسختها الثانية، بتأهل أربعة فرق هى "فيوتشر، النادي المصري، الاتحاد السكندري، وسيراميكا"، يبحث كل منهم عن التتويج باللقب.
 
 
وتأهل فريق فيوتشر إلى هذا الدور بعد الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف فى ربع النهائي، بينما تأهل المصرى بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، فيما جاء تأهل الاتحاد السكندرى عقب الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيراً تغلب سيراميكا على البنك الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلى للقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
 

فيوتشر يصطدم بالمصرى "العنيد"

 
يصطدم فريق فيوتشر بالنادي المصري فى نصف النهائي، ويبحث أبناء علي ماهر عن التتويج باللقب للموسم الثانى على التوالي والاحتفاظ به، بعدما توج بلقب النسخة الأولى من كأس الرابطة، وذلك فى أول مشاركة له بالدوري الممتاز، عقب الفوز على غزل المحلة فى المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف، ليحصد أبناء علي ماهر أول ألقابهم.
 

حسام حسن يحفز لاعبى المصرى

 
على الجانب الآخر، ارتفعت آمال لاعبى المصرى لحصد اللقب، خاصة بعد الأداء المميز الذى قدمه الفريق البورسعيدي مؤخراً تحت قيادة حسام حسن، وحرص مدرب الفريق البورسعيدي على تحفيز اللاعبين لحصد البطولة ومصالحة الجماهير، وكانت مباراة الدور الأول فى الدورى التى جمعت المصري وفيوتشر خلال الموسم الجارى قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

الاتحاد السكندري يبحث عن استعادة أمجاده

 
وتبحث كتيبة الصربي زوران عن استعادة أمجاد زعيم الثغر وحصد لقب كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، لتكون البطولة حافزاً للفريق فى مسابقة الدوري، خاصة أن الاتحاد ينافس منذ بداية الموسم الجارى على المركز الرابع فى المربع الذهبي للدوري.
 

سيراميكا يراهن على تألق عامر

 
لعب التوفيق دوراً مهماً فى وصول سيراميكا إلى المربع الذهبي، حيث تأهل أبناء معين الشعباني إلى ربع النهائي بالفوز على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيحة 5-3  بعد تعادل الفريقين فى الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما، كما تأهل سيراميكا أيضاً لنصف النهائي بعد الفوز على البنك الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيحة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بهدفين لكل فريق، وهو ما يجعل سيراميكا يراهن على تألق حارس مرماه عامر عامر لقيادة الفريق لعبور الاتحاد السكندري والوصل إلى منصة التتويج لحصد أول ألقابه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة