جوارديولا: مواجهة ساوثهامبتون صعبة.. وإذا خسرنا سيتوج أرسنال باللقب

الجمعة، 07 أبريل 2023 05:06 م
جوارديولا: مواجهة ساوثهامبتون صعبة.. وإذا خسرنا سيتوج أرسنال باللقب جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، صعوبة مواجهة مضيفه ساوثهامبتون، المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "ساوثهامبتون فريق صعب، تعادلنا معهم من قبل، فى ملعبهم يكونوا أفضل منا بكثير، مباراة الغد لن تكون استثناءً".

وأضاف جوارديولا، "إذا خسرنا سيكون أرسنال بطل الدوري، إذا فزنا غداً ثم فزنا وفزنا وفزنا قد نكون نحن الأبطال فى نهاية الموسم"، موضحا أن "هالاند تدرب فى آخر يومين، ولديه شعور جيد، سيكون جاهزا".

وعلق مدرب مانشستر سيتى على كثرة الإقالات في البريميرليج هذا الموسم قائلا، "إذا لم أفز بالمباريات سيتم طردى، لن أبقى لأن شعرى أفضل من شعر الآخرين".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا، "كل ما علينا فعله هو الفوز فى مبارياتنا فقط، مباراة بايرن ميونخ هى تفكيرنا الأخير، لأن الدوري الممتاز كل أسبوع وكل يوم، ونحن نعتمد على ذلك".

ويحتل مانشستر سيتى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 71 هدفاً وتلقي 26 هدفا.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر سيتي 10 مواجهات متبقية فى الدوري الإنجليزي حيث يمتلك مباراة مؤجلة بجانب مباريات الـ9 جولات، وهى: ساوثهامبتون، ليستر سيتي، أرسنال، فولهام، وست هام، ليدز يونايتد، إيفرتون، تشيلسي، برينتفورد، وبرايتون.

وحقق مان سيتي انتصارا تاريخيا على ليفربول بنتيجة 4-1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة