منزل أمريكى للبيع مقابل 70 مليون دولار.. استضاف شاكيرا ونجوم آخرين

الخميس، 27 أبريل 2023 02:00 م
منزل أمريكى للبيع مقابل 70 مليون دولار.. استضاف شاكيرا ونجوم آخرين المنزل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم عرض منزل فاخر، ويقع على نهاية طريق مسدود فى حى كورال جابلز الراقى فى ميامى، فى ولاية فلوريدا الأمريكية، للبيع مقابل 69.9 مليون دولار.وهو مايمنح الكثير من الخصوصية

المنزل محاط بالمياه
المنزل محاط بالمياه

والمنزل حاليا مملوك لراؤؤل ألاركون، قطب صناعة الإعلام، وألاركون هو رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى لنظام البث الإسباني، وهو مالك ومشغل لمحطات الإذاعة والتلفزيون الشبكى من أصل إسبانى فى الولايات المتحدة وبورتوريكو، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست".

المنزل
المنزل

 

العقار قد يكون الأغلى فى الحى

فى حين أن العقار قد لا يصبح مباع برقما قياسيًا على مستوى ميامي، إلا أنه من بين أغلى العقارات فى حى كورال جابلز حتى الآن، إذا باع بسعره المطلوب، فإنه سيحدد رقماً قياسياً للحي.

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

تبلغ مساحة الفيلا التوسكانية المكونة من سبع إلى ثمانى غرف نوم على الواجهة البحرية ما يقرب من 11800 قدم مربع من مساحة المعيشة، وتقف على مساحة 2 فدان مع حوالى 500 قدم من الواجهة المائية على قناة تؤدى إلى خليج بيسكين.

حمام سباحة
حمام سباحة

 

والعقار لديه صلات بالعديد من نجوم البوب والموسيقى المشاهير، مثل المغنية شاكيرا، ومارك أنتونى، وروميو سانتوس، وإميليو إستيفان، وجميعهم كانوا من ضيوف ألاركون فى وقت لآخر.

سينما بالمنزل
سينما بالمنزل

 

والخصوصية، هى أكبر مميزات المنزل على الإطلاق، إذ أن هناك مجتمعان مسوران فى كورال جابلز فى شوارع خاصة فقط، والمنزل واحد منهما، وميزة أخرى هى حجم الأرض من الصعب العثور على فدانين لعقار واحد حول ميامي، بولاية فلوريدا الأمريكية، وفقا للصحيفة.

المنزل بالداخل
المنزل بالداخل

 

غرفة معيشة
غرفة معيشة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة