تنسيقية شباب الأحزاب تشارك فى احتفالية إعلان البحرين للتعايش السلمى

الخميس، 27 أبريل 2023 07:08 م
تنسيقية شباب الأحزاب تشارك فى احتفالية إعلان البحرين للتعايش السلمى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى حفل تدشين "إعلان مملكة البحرين للتعايش السلمي" الذى أقامه مركز الملك حمد العالمى للتعايش السلمى ونظمته سفارة البحرين بالقاهرة، وذلك بحضور مجموعة من السفراء.

 

ويتضمن إعلان مملكة البحرين عددًا من المبادئ تشكل ركائز التعايش كمنهج للسلام فى العالم، ويهدف مركز الملك حمد العالمى للتعايش السلمى، إلى تعزيز الحرية الدينية والحوار بين الأديان والتعايش السلمى والتنوع الإنسانى ومكافحة الإرهاب والتطرف والعنف والكراهية، إضافة إلى فتح قنوات تعاون مع أعرق الجامعات العالمية، ومنها أكسفورد وكامبردج وسابينزا، بهدف إعداد جيل من الشاب يؤمن بمبدأ التعايش والتسامح وقبول الآخر.

 

وشهد اللقاء عرض فيلم تسجيلى عن 50 عاما من العلاقات الدبلوماسية شهدت خلالها العلاقات المصرية البحرينية التى تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين علاقات وطيدة ولها من الخصوصية والأهمية والأولوية ما يجعلها نموذجًا للعلاقات بين الأشقاء على مختلف المستويات.

 

ضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب أحمد مقلد، والنائب نادر مصطفى، والنائب محمد تيسير مطر، أعضاء مجلس النواب، وأحمد مبارك والمعتز بالله مصطفى ورشيدة دعبس ومحمد عز الرجال وأحمد يحيى ومصطفى مجدى، أعضاء التنسيقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة