تشيلسي يدرس إقالة مدربه جراهام بوتر بعد خسارة أستون فيلا

الأحد، 02 أبريل 2023 01:10 ص
تشيلسي يدرس إقالة مدربه جراهام بوتر بعد خسارة أستون فيلا جراهام بوتر - مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مستقبل جراهام بوتر، المدير الفنى لفريق تشيلسي، أصبح غامضا، بعد الخسارة التى تلقاها أمام ضيفه أستون فيلا، بثنائية نظيفة، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي. 

وذكرت صحيفة "تيليجراف"، أن إدارة تشيلسي بدأت دراسة مستقبل مدرب الفريق جراهام بوتر، بعد الخسارة من أستون فيلا، سواء بإقالته فى الوقت الحالي أو استمراراه حتى نهاية الموسم الحالي. 

وأضاف التقرير أن مدرب البلوز أصبح لا يتمتع بنفس الثقة التى كان يحصل عليها من إدارة النادى خلال الأشهر الأخيرة. 

وأوضحت الصحيفة أن مباراة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، ستكون حاسمة فى مستقبل بوتر مع الفريق اللندنى. 

وأشارت الصحيفة أن الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ، يعد أبرز المرشحين لقيادة تشيلسي خلال الفترة المقبلة، فى حال رحيل بوتر. 

تشيلسي ضد أستون فيلا
 

أحرز أولي واتكينز هدف التقدم لصالح أستون فيلا فى شباك تشيلسى بالدقيقة 18 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني، أحرز جون ماكجين الهدف الثاني في الدقيقة 56.

بهذه النتيجة، يتواجد تشيلسي فى المركز الـ11 ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

ويعيش تشيلسي خلال الفترة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار في النتائج، منذ تولي جراهام بوتر مسئولية قيادة الفريق فنيا، إضافة إلى اقتراب نجم الفريق ماسون ماونت من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة