محمد شعلان

ناسها البسيطة.. وجبر خواطر المصريين

السبت، 15 أبريل 2023 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
12 دقيقة تجعلك تحمل كل المشاعر الإنسانية من البكاء والابتسامة على الوجه والتضامن والمرح والدعوة إلى حب الخير وجبر خواطر الناس، هذا أبسط وصف يمكن أن يُطلَق على برنامج "ناسها البسيطة" الذى يقدمه أحمد رأفت الشهير بلقب "مذيع الشارع" بما يمتلكه من بشاشة وخفة ظل تجتذب قلب المشاهد.
 
 
استطاع برنامج "ناسها البسيطة" بما يقدمه من دقائق معدودة أن يعيد للأذهان نكهة ذكريات برامج رمضان الجميلة، ومحاورة الناس البسيطة فى الشوارع والتي رغم ما يبدو عليهم من بساطة الحال إلا أن القيم والأخلاق وعزة النفس هو عنوان كل بطل من أبطال برنامج "ناسها البسيطة" حتى الآن بما يروون من حكايات وعن تقاليدهم في رمضان.
 
 
كل التحية لفريق عمل "ناسها البسيطة" والأسئلة والألعاب التى تفجر المشاعر فى وجوه الضيوف، فمع كل سؤال يوجهه أحمد رأفت بطريقته المميزة أجد انعكاساته على وجوه الناس من مشاعرة حزينة ثم الانتقال للحظات مبهجة ثم استعادة ذكريات رمضان مع الأسرة، ثم فقرة الألعاب والهدايا التى تدخل البهجة على القلوب وتجبر بخواطر ناس مصر البسيطة.
 
 
أتمنى أن يكون برنامج "ناسها البسيطة" بداية عظيمة لبرنامج رائع مولود في شهر رمضان الكريم يستكمل مشواره طوال العام في كل شبر في مصر، ويستمر في خطف القلوب منذ أول ثوان في البرنامج، بداية من تتر البرنامج الذى برع في غنائه النجم هيثم شاكر، وأجواء التصوير المميزة، والإخراج الرائع من أحمد عساف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة