الأرصاد لـ"صباح الخير يا مصر": تحسن ملحوظ فى حالة الطقس بداية من اليوم

السبت، 01 أبريل 2023 11:00 ص
الأرصاد لـ"صباح الخير يا مصر": تحسن ملحوظ فى حالة الطقس بداية من اليوم الطقس
كتب ـ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد شهدت خلال الـ72 ساعة الماضية انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة وسجلت العظمى على القاهرة الكبرى 21 درجة مئوية، متابعة: "شعرنا بانخفاض درجات الحرارة بسبب وجود نشاط للرياح على أغلب المناطق، وكانت الكتل الهوائية جافة، فشعرنا بانخفاض درجات الحرارة".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني ولمياء حمدين: "اعتبارا من اليوم سنشهد تحسنا في درجات الحرارة واستقرار في الأحوال الجوية، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف عن الأمس بحوالي 2 درجة".

وتابعت الدكتورة منار غانم: "من المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى 23 درجة مئوية خلال فترة النهار، وبالتالي سنشعر بالأجواء الربيعية المائلة للدفء على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد".

وأكملت: "أجواء معتدلة تماما على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وأجواء مائلة للحرارة على جنوب الصعيد، وذلك في فترة النهار، خاصة مع زيادة سطوع أشعة الشمس ووجود أشعة الشمس، وفي فترات الليل ستظل درجات الحرارة منخفضة وسيكون هناك فارق كبير بين فترتي النهار والليل يتجاوز 10 درجات وستظل الاجواء باردة على أغلب محافظات الجمهورية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة