محمد صلاح يتصدر أغلفة صحف العالم بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول

الإثنين، 06 مارس 2023 12:55 م
محمد صلاح يتصدر أغلفة صحف العالم بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول صلاح يتصدر غلاف صحيفة تايمز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصري محمد صلاح أغلفة الصحف العالمية الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعد الإنجاز التاريخي الذى حققه مع ليفربول بتحطيم رقم روبي فاولر أسطورة الريدز، والانفراد بلقب الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي، بعد السباعية المُهينة لمان يونايتد أمس على ملعب "أنفيلد".

واكتسح ليفربول ضيفه مان يونايتد بسباعية نظيفة، وأحرز محمد صلاح هدفين وصنع مثلهما فى ليلة تاريخية للفرعون المصري محمد صلاح.

ونشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية صورة النجم المصري محمد صلاح بدون قميصه احتفالا بأحد أهدافه داخل شباك اليونايتد، تحت عنوان "كلوب يشيد بمحطم الرقم القياسي صلاح، ويصر على أنه سينتهي به الأمر كواحد من عظماء الآنفيلد على مر العصور".

ميرور

وأبرزت الصحيفة هجوم المدرب الهولندي إيريك تين هاج على لاعبي اليونايتد قائلة، "تين هاج الغاضب يصف لاعبى اليونايتد المتخبطين بعدم الاحترافية مع تعرضهم لأسوأ هزيمة لأكثر من 91 عاما".

وتصدر محمد صلاح غلاف صحيفة "التايمز" البريطانية، مع عنوان "(7-0)، الانتصار القياسي لليفربول أمام اليونايتد، تين هاج يصف فريقه بغير الاحترافي".

تايمز

فيما اهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية بفوز برشلونة على فالنسيا بهدف وتعثر الريال أمام بيتيس قائلة، "برشلونة يوسع الفارق لـ9 نقاط بعد الفوز على فالنسيا، وتعادل ريال مدريد سلبيا أمام بيتيس".

ماركا
ماركا

بينما علقت صحيفة "سبورت" الكتالونية على تعادل ريال مدريد سلبيا أمام ريال بيتيس وفوز برشلونة على فالنسيا 1-0 وتوسيع الفارق فى الصدارة لـ9 نقاط، بعنوان "وداعا مدريد، ريال مدريد دون أهداف فى إشبيلية".

سبورت

وانتقدت صحيفة "آس" الإسبانية تعادل الريال مع بيتيس بدون أهداف بعنوان مختصر: "تحت الصفر"، وأضافت عن فوز البارسا على فالنسيا، "برشلونة بأقل نتيجة ومع الجدل".

اس

وأخيرًا، ركزت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، على فوز روما أمام يوفنتوس بهدف نظيف، قائله "فوز مورينيو على أليغري بطريقة كورتوموزو ، قذيفة مانشيني تطلق روما وتوقف يوفنتوس".

وحول فوز إنتر ميلان على ليتشي بهدفين، قالت الصحيفة "النيرازوري يصحو ويفوز على ليتشي".

لاجازيت

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة