الكلام فى التريند على إيه؟.. حورية فرغلى: اتعمل لى عمل بالشلل والمرض.. أسرة الفنانة الراحلة شريفة فاضل تستقبل العزاء الثلاثاء فى مسجد الشرطة.. ومنال سلامة تتحدث عن دورها فى "الأصلى".. وعودة الأجواء الشتوية غدا

الأحد، 05 مارس 2023 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. حورية فرغلى: اتعمل لى عمل بالشلل والمرض.. أسرة الفنانة الراحلة شريفة فاضل تستقبل العزاء الثلاثاء فى مسجد الشرطة.. ومنال سلامة تتحدث عن دورها فى "الأصلى".. وعودة الأجواء الشتوية غدا حورية فرغلى وشريفة فاضل وأجواء الشتاء
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

حورية فرغلى

تصدر اسم النجمة حورية فرغلي، مؤشرات البحث على جوجل بعدما قالت إنها تعلمت كثيرا بعد مرورها بالأزمة الصحية، وأضافت: "طلعت من التجربة متلغبطة وجالى اكتئاب وكنت حاسة انى جوه كورة سودا وبدور على أى ضوء وحاولت أقرب من ربنا أصلى واقرأ قرآن".

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت حورية فرغلى فى لقاء ببرنامج "مساء دى إم سي"، عن صلة قرابتها بالفنان القدير رشوان توفيق، قائلة:" جدتى تبقا خالة الفنان الكبير رشوان توفيق"، وعن أعمالها الفنية الجديدة، أضافت: بذاكر الدور علشان الناس تصدقه..وعملت مسلسل واحد عرض على منصة شاهد ومحدش طلبنى فى حاجة تانية.

 

قالت النجمة: "بنام بدرى بصلى وأقرا قرآن وألف التراك فى نادى الجزيرة وأشوف الأخبار الجديدة وبقرأ أخبار الحوادث"، ورجحت النجمة حورية فرغلى تعرضها لمشاكل كثيرة بعد مشاركتها فى أحد المسلسلات الخاصة بعالم الجن قائلة: "ابتدت مشاكل تحصل بعد ساحرة الجنوب مش عارفة انا عملت حاجة غلط؟".

 

أضافت "لقيت عندى عمل فى البيت ورقة زبدة مدفونة فى زرعة مكتوب فيها حورية تصاب بالشلل والمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها ولقيت حتة من شعري..وفكيت العمل وبقيت أحسن..معرفش مين عمل كده بس قلت حسبى الله ونعم الوكيل".

 

عزاء شريفة فاضل

فيما أعلنت داليا بهجت، ابنة شقيقة الفنانة شريفة فاضل، عن موعد عزاء خالتها، وقالت أن العزاء سوف يكون يوم الثلاثاء المقبل فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

 

رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة شريفة فاضل، اليوم الأحد بعد رحلة حياة مليئة بالفن والطرب والأحداث الفنية، الفنانة الراحلة أهدت الوطن أغلى ما تملك ومنحته قطعة من قلبها فهى أم البطل الشهيد سيد السيد بدير الذى استشهد فى حرب الاستنزاف فغنت أمه لأمهات الأبطال بدمها ودموعها.

 

رحلة تألق ونجومية وحزن وألم وفراق ومسيرة حياة كانت فيها سلطانة الطرب تجلس على عرش الشهرة والنجومية، سمعها الأمراء والملوك والرؤساء، كما استحوذت على قلوب البسطاء.

 

 

شريفة فاضل

 

شريفة فاضل

واشتهرت شريفة فاضل بأغنية أمانة يا بكرة فى فترة الخمسينيات، وتزوجت من المخرج السيد بدير الذى أسند إليها بطولات العديد من الأعمال الفنية، وفى فترة الستينيات حققت نجاحا كبيرا بأغنية حارة السقايين، وقدمت فيلماً بنفس الاسم، وفى فترة السبعينيات استشهد ابنها الضابط "سيد السيد بدير" فى الحرب، وغنت أغنية أم البطل، أثناء حرب أكتوبر.

 

قدمت شريفة فاضل مجموعة متنوعة من الأفلام مثل "سلوى في مهب الريح"، "غازية من سنباط"، "مفتش المباحث"، "سلطانة الطرب"، واختتمت مشوارها السينمائي بفيلم "تل العقارب" عام 1985.

 

للفنانة شريفة فاضل عشرات الأغاني التي ما زالت تحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن منها أغنية الأفراح الشهيرة "مبروك عليك يا معجباني يا غالي"، "أمانة يا بكرة"، "أسمر يا سمارة"، "الليل" و أغنية "تم البدر بدري" والتي تعد الأغنية الأشهر لوداع شهر رمضان.

 

مسلسل الأصلى

ومازلنا فى عالم الفن حيث كشفت الفنانة منال سلامة أثناء حديثها عن كواليس دورها في مسلسل "الأصلى" أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى بقولها: "فايزة مش شريرة على فكرة، وجواها مشاعر كتير، وعندها حقوق كتير على فكرة مثلاً إنها تاخد ميراثها ده جزء من حقها وحق أى شخص يطالب بيه، وبالتالي كل ده كان في بالى أثناء العمل على الدور والشخصية علشان تظهر دوافعها وطريقة تفكيرها".

منال سلامة
منال سلامة

مسلسل الأصلى يعرض بشكل حصرى يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الـ8 مساءً عبر قناة DMC العامة، ويعاد فى الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد الحلقة مرة أخرى فى تمام الساعة 1 ونصف ظهرًا، كما تعرض قناة dmc drama المسلسل للمرة الأولى فى تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية حصريًا.

 

مسلسل "الأصلى" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامى، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكى، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوى، أحمد والى، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" فى إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

الطقس

بالانتقال إلى أحوال الطقس، توقعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، انخفاضًا ملحوظًا فى درجات الحرارة بداية من يوم غدٍ الإثنين، بمعدل 9 درجات ليكون الطقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.

 

 

الطقس

 

الطقس

قالت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية لقناة "اكسترا نيوز"، إن البلاد تشهد اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة نتيجة  منخفض موجود في الصحراء الغربية يجلب معه كتل هوائية جنوبية قادمة من الصحراء، تنشط معها رياح مثير للرمال والأتربة تؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية حتى نهاية اليوم.

 

حذرت «غانم» المواطنين من عدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة وتخفيف الملابس، مشيرة إلى أن الفارق بين درجات الحرارة ليلا ونهارً يصل إلى 15 درجة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة