منال سلامة تسترجع ذكريات "لن أعيش فى جلباب أبى" مع فاطمة مصطفى: خلق لينا جمهور

السبت، 04 مارس 2023 03:00 م
منال سلامة تسترجع ذكريات "لن أعيش فى جلباب أبى" مع فاطمة مصطفى: خلق لينا جمهور منال سلامة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت الفنانة منال سلامة ذكريات واحد من أهم أدوارها في الدراما المصرية، وهو مشاركتها بشخصية "نوفا" خلال مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى" أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع المذيعة فاطمة مصطفى قائلة: "هذا المسلسل خلق لي جمهور من مختلف الأجيال، فرغم إننا مش بشتغل كتير أنا وجيلى إلا أن العمل ده من كثرة عرضه على مختلفة القنوات عمل لينا حالة كبيرة بإن الجمهور متابعنا ومتربي علينا".

وأضافت: "الراحل نور الشريف هو كمان كان مندهش من حالة النجاح الكبيرة اللى حققها العمل وردود الفعل الضخمة، إحنا روحنا ندوات بمجرد عرض المسلسل أكتر من أيام التصوير اللى صورناها في المسلسل يعني روحنا مثلاً أكتر من 80 ندوة وتكريم على العمل".

كما كشفت الفنانة منال سلامة كواليس مشاركتها فى مسلسل "الأصلى"، الذى يعرض حاليا عبر شاشة قناة dmc، ومنصة Watch It الإلكترونية، مشيرًا إلى أنها أحبت سيناريو العمل بكل شخصياته منذ قراءته، بالإضافة إلى انجذابها إلى شخصية "فايزة الأصلى" التى تجسدها ضمن أحداث العمل.

وقالت منال سلامة إنها أحبت سيناريو العمل، وتحمست أن يكون عودتها إلى الشاشة من خلال شخصية "فايزة الأصلى"، موضحة أن الشخصية مليئة بالمشاعر، والتناقضات وأنها فاعلة فى الأحداث، إذ أنها قامت بتحريك الأحداث منذ الحلقات الأولى للعمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة