ليفربول يهنئ المسلمين برمضان ويشبه صلاح بـ"بكار": أيقونة رمضانية.. فيديو

الخميس، 23 مارس 2023 12:12 ص
ليفربول يهنئ المسلمين برمضان ويشبه صلاح بـ"بكار": أيقونة رمضانية.. فيديو تهنئة ليفربول
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، الأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم، متمنيا أن يكون شهر خير وسلام على جميع المسلمين حول العالم.

وكتب حساب ليفربول عبر تويتر: "أقبلت علينا نسمات شهر رمضان الكريم.. ليفربول يُرسل سلامه وتهنئته للأمة العربية والإسلامية، كل عام وأنتم بألف خير".

1
 

فيما نشر الريدز فيديو يهنأ فيه نجمه الفرعون المصري محمد صلاح، على كلمات أغنية الكينج محمد منير من تتر مسلسل بكار، مشبها صلاح بشخصية بكار الكرتونية والتى وصفها بأنها أيقونة رمضانية تصف صلاح، قائلا: "هذا العمل الرمضاني الأيقوني وصف صلاح قبل 20 عامًا من الآن".

 

 

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام نادى مانشستر سيتي، بتقليص عدد تذاكر جماهير ليفربول، خلال المواجهة المنتظرة بين الفريقين، فى الأول من شهر إبريل المقبل، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن قرار مانشستر سيتي، تسبب فى حالة من الغضب لنظيره ليفربول، حيث قام الأخير بالتواصل مع رابطة الدوري الإنجليزي والسيتي من أجل الإعتراض على هذا القرار.

وأضافت الصحيفة أن السيتي قرر تخفيض التذاكر المخصصة لجماهير ليفربول إلى 2382 تذكرة فقط، بدلا من 2880 تذكرة فى الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أنه تم الاتفاق على التخفيض الأخير بين شرطة مانشستر والمجموعة الاستشارية للسلامة المحلية ومانشستر سيتي في أعقاب الحوادث الأخيرة خلال المباريات بين الناديين.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، ويأتى ليفربول فى المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة