نجمة منصة "نجوم" تخطف الأنظار.. المطربة "حور" تحتفل بعيد الأم بأغنية جديدة.. فيديو

الثلاثاء، 21 مارس 2023 02:18 م
نجمة منصة "نجوم" تخطف الأنظار.. المطربة "حور" تحتفل بعيد الأم بأغنية جديدة.. فيديو المطربة الشابة حور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، احتفالية خاصة بمناسبة عيد الأم، مع المطربة الشابة "حور"، التى تألقت فى أغنية "بستنى عيدك"، بعدما طرحتها منصة "نجوم" لاكتشاف المواهب الشابة وتقديم فرصة لهم.

 

 

وقالت "حور" إن منصة "نجوم" قدمت لها التدريب والدعم وأيضا إنتاج الأغنية، حتى تتمكن من تقديمها بهذا الشكل الذى لفت الأنظار، وتمكن من تحقيق نجاحا جيدا على الرغم من صغر سنها.

 

وقدمت حور خلال اللقاء عدد مختلف من الأغنيات المرتبطة بعيد الأم سواء الجديدة أو القديمة، معبرة عن سعادتها أن أغنيتها أصبح جزء من هذا التراث الكبير لأغنيات عيد الأم التي حققت نجاحا كبيرا على مر السنوات.

 

وقدمت حور الشكر لوالدتها على كل المجهود الذى بذلته معها، والدعم الذى قدمته لها على مر السنوات سواء في التعليم أو في إظهار موهبتها للجميع.

 

ومن جانبه، قال عمر خالد، مؤسس منصة "نجوم"، أنهم يحاولون استكشاف المواهب الشابة في ربوع مصر الواسعة، من خلال فتح الباب لهم والعمل معهم على تطوير موهبتهم وتوجيهها للطريق الصحيح، والعمل معهم بداية من التدريب وصولا لإنتاج الأغنية أو العمل الفنى الذى يحلمون به بالكامل.

 

وأكد "عمر" أن المنصة بابها مفتوح للجميع ويمكن لكل من يملك موهبة التقديم في المنصة ليبدأ حلمه، موضحا أن المنصة بدأت بالاهتمام بالمواهب الغنائية كبداية حتى الآن، ولكنها ستستمر العمل حتى تتسع لتقديم خدماتها ودعمها لكافة المواهب الفنية والإعلامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة