أمم أفريقيا للشباب.. مدرب جامبيا: مباراة جنوب السودان بوابة التأهل للمونديال

الخميس، 02 مارس 2023 11:57 ص
أمم أفريقيا للشباب.. مدرب جامبيا: مباراة جنوب السودان بوابة التأهل للمونديال عبدولى بوجانج مدرب المنتخب الجامبى
كتب محمد الجزار – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عبدولى بوجانج مدرب المنتخب الجامبى للشباب تحت 20 عاماً، عن مواجهة منتخب بلاده أمام جنوب السودان المقررة غدا الجمعة، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة أفريقيا للشباب التى تستضيفها مصر.

وقال بوجانج، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم باستاد حرس الحدود بالمكس: "مواجهة جنوب السودان مهمة للغاية، ولذلك نستعد بكامل طاقتنا من تعزيز الإيجابيات، وتصحيح الأخطاء".

وقال مدرب جامبيا: "أدينا الفترة الماضية بشكل جيد، وذلك يعد مؤشرا لما سنقدمه خلال المباريات المقبلة إذا خالفنا التوفيق فى عبور لقاء جنوب السودان، وهو ما سيمنحنا أريحية كبيرة للتفكير فى الخطوة التالية".

وأعرب مدرب شباب جامبيا، عن شعوره بالسعادة بعد اختياره كأفضل مدرب فى دور المجموعات من جانب الكاف قائلا: "إن هذا الأمر يحمله مسئولية كبيرة ويحفزه على مواصلة العمل الجاد من أجل الوصول إلى كأس العالم".

وأكد عبدولى بوجانج: أنه عقد أكثر من جلسة مع لاعبى الفريق وقام بتحفيزهم والتشديد على أهمية المباراة لأنها بوابة العبور إلى كأس العالم.

ومن جانبه قال ممين سانيو لاعب المنتخب الجامبى إن المباراة مهمة جدا وسنحاول بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز، وأن جميع اللاعبين جاهزون ذهنيا وبدنيا وفى حالة تركيز شديدة من أجل الصعود لدور نصف النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة