مصطفى خاطر عن محمد عبد الرحمن: بحب طريقة شغله وسعدت إننا سوا فى كشف مستعجل

السبت، 18 مارس 2023 06:00 م
مصطفى خاطر عن محمد عبد الرحمن: بحب طريقة شغله وسعدت إننا سوا فى كشف مستعجل مصطفى خاطر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرق  الفنان مصطفى خاطر إلى كواليس مسلسل "كشف مستعجل" بصحبة الفنان محمد عبد الرحمن قائلاً أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "showtime": "أنا على عكس ما يتصورني الناس أكون كئيب في الكواليس، لأنى آخذ الأمور بجدية شديدة، وإن كان الدور كوميدي، لأحاول إتقانه بصورة كبيرة كى يضحك الجمهور من قلبه".

وأضاف: "ترشيحي للعمل بصراحة أتي بعد محمد عبد الرحمن الذى كان يقدم بطولته، وما أن رشحت وافقت وفرحت بأنني سأجتمع مع توتا في عمل واحد لأني أحب طريقة شغله بصورة كبيرة".

يعرض ‏مسلسل "كشف مستعجل" عبر منصة‏‎ WATCH ‎IT ‎حصريا، ضمن موسم دراما رمضان ‏‏2023، ويعد أول إنتاجاتها الأصلية في موسم دراما رمضان بمشاركة المنتج كريم أبو ذكري.
 
ولاقى البرومو الذي تم طرحه إشادات واسعة فور طرحه، كما بدأت ملامح الأحداث تظهر من خلال المشاهد التي احتواها البرومو، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي، وسط حالة ‏غموض ‏‏‏حول عدد ‏من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف ‏كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت ‏عديدة خلال الحلقات، وينتمي المسلسل لدراما الـ15 حلقة.
 
جدير بالذكر أن مسلسل "كشف مستعجل" بطولة، ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، والبطولة ‏النسائي لهنادي مهنى، وإلهام وجدي، كما يشارك في ‏البطولة، ‏محمد ‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، ‏إضافة إلى الفنانة القديرة هناء الشوربجي، والفنان ‏القدير عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادي الرملي، وإنتاج ‏‏"‏k ‎‎media‏" كريم أبو ذكري ‏في خامس تعاون له مع المتحدة ‏للخدمات ‏الإعلامية، ‏‏وأول تعاون مباشر مع منصة ‏watch it‏.‏
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة