Juventus اليوم.. اليوفى يحتفل بـتشيزنى وساندرو ويستأنف ضد قرار الأولمبية

الأربعاء، 01 مارس 2023 11:46 ص
Juventus اليوم.. اليوفى يحتفل بـتشيزنى وساندرو ويستأنف ضد قرار الأولمبية لاعبو يوفنتوس يحتفلون بتشيزني وساندرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو Juventus الإيطالى بالمئوية الثانية للحارس البولندى فويتشيك تشيزنى عقب مباراة الديربى ضد تورينو، والتى جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، وانتهت بفوز السيدة العجوز 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإيطالى.

 

Juventus اليوم

حرص لاعبو Juventus على الاحتفال بوصول البولندى فويتشيك تشيزنى إلى 200 مباراة مع اليوفي أمس ضد تورينو، حيث قاموا بإلتقاط الصور التذكارية مع اللاعب في غرفة خلع الملابس وهو يحمل قميص مكتوب عليه رقم "200".

كما احتفل لاعبو Juventus بالبرازيلي ساندرو أيضًا، بعد وصول للمباراة الـ300 مع يوفنتوس في الديربي أمس، وذلك بإلتقاط بعض الصور وهو يحمل قميص مكتوب عليه رقم "300".

وانتزع فريق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على حساب تورينو بنتيجة 4-2، في الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي، ليرفع رصيده للنقطة 35 في المركز السابع بجدول مسابقة الكالتشيو.

 

أخبار نادى Juventus اليوم

من جانب آخر تقدم مسئولو فريق يوفنتوس، باستئناف رسمى إلى اللجنة الأولمبية الإيطالية بشأن خصم 15 نقطة من رصيد الفريق في الدوري الإيطالي.

كانت اللجنة الأولمبية الإيطالية، قد قررت خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس في بطولة الدوري الشهر الماضي بداعي وجود مخالفات مالية.

 

Juventus

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن نادي يوفنتوس تقدم باستئناف على قرار اللجنة الأولمبية الإيطالية، بعد شهر من صدور قرار خصم 15 نقطة وإيقاف عدد من مسئوليه.

 

أخبار يوفنتوس

وقررت اللجنة الأولمبية الإيطالية إيقاف عدد من مسئولي يوفنتوس بسبب مخالفات مالية كبيرة، وهم فابيو باراتيتشي المدير الرياضي السابق لمدة عامين ونصف، أندريا أنييللي رئيس النادي السابق لمدة عامين، ماوريتسيو أريفابيني المدير التنفيذي السابق لمدة عامين، فيدريكو تشيروبيني عضو مجلس الإدارة السابق لمدة عام و4 أشهر، بافل نيدفيد نائب الرئيس السابق لمدة 8 أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة