7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم بيراميدز
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، بيراميدز يهزم الطلائع بهدف ويحتل وصافة جدول الدورى، وفيوتشر يكتسح البنك الأهلى بثلاثية نظيفة فى الدورى ، والأهلى بالزي الأحمر والشورت الأبيض وريال مدريد بالموف في ديربى القرن ..

بيراميدز يهزم الطلائع بهدف ويحتل وصافة جدول الدورى.. فيديو

حقق فريق بيراميدز الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة، في إطار مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري

 
ينضم أحمد القندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلى بعثة الفريق بالمغرب اليوم الثلاثاء.
 

الأهلى بالزي الأحمر والشورت الأبيض وريال مدريد بالموف في ديربى القرن

يستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

بعثة شباب بلوزداد تصل القاهرة استعدادًا للزمالك

وصلت إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات

 

فيوتشر يكتسح البنك الأهلى بثلاثية نظيفة فى الدورى

نجح فريق فيوتشر في الفوز علي البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما باستاد السلام في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 
 

يكثف مجلس إدارة الزمالك جهوده لحسم ملف الصفقات الشتوية والحصول على الموافقة المطلوبة من مسئولى اتحاد الكرة، حتى يتيح للجهاز الفني فرصة مشاركة بعضهم فى لقاء شباب بلوزداد، وهم ناصر منسى المنتقل من البنك الأهلى، والمغربى أحمد بلحاج المنتقل من أسوان، بالإضافة لعودة محمود شبانه مدافع الفريق من الإعارة بسموحة. 

التعادل الإيجابى 1 / 1 يحسم مباراة المصرى البورسعيدى وسموحة .. فيديو

حسم التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى و سموحة في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة