محمد محمود لـ"معكم": عملت 30 سنة بالمسرح وفيلم "أمير البحار" خرّجني للناس

الجمعة، 24 فبراير 2023 11:18 م
محمد محمود لـ"معكم": عملت 30 سنة بالمسرح وفيلم "أمير البحار" خرّجني للناس محمد محمود
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عدد من أبطال ونجوم مسلسل "بالطو" للإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، جانب من كواليس المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا مع عرض حلقاته الأولى.
 
قال المخرج عمر المهندس، مخرج مسلسل "بالطو"، إنه شارك مع جده الفنان فؤاد المهندس بعض فوازيره، متابعا: "لم أحب التمثيل في البداية، وعشت مع جدي فترة في الفوازير، وكنت أغني بصوت بنت في أحد أعمال فؤاد المهندس".
 
وأوضح عمر المهندس: "مسلسل بالطو أول تجربة حقيقية في الإخراج الدرامي". 
 
وقال الفنان محمد محمود: "أنا قضيت عمري كله في المسرح، وللأسف المسرح مهضوم حقه، وأنا عملت بالمسرح أكثر من 30 سنة، وعنق الزجاجة التي أخرجتني وعرفت الناس بالممثل محمد محمود، هو مشاركتي في فيلم أمير البحار مع الفنان محمد هنيدي".
 
وأكمل: "بعد فيلم أمير البحار، توالت الأعمال حتى عملت مع العظيم يحيى الفخراني في مسلسل نجيب زاهي زركش العام الماضي، وقريبا سوف أشارك في فيلم مع الأستاذة إسعاد يونس وسيكون دور كبير".
 
وقال الفنان عصام عمر، إنه رفض دور البطولة في مسلسل "بالطو"، حينما عُرض عليه لأول مرة، بل أخبر المخرج أنه من الأفضل اختيار ممثل أكثر موهبة وشهرة منه، حتى يضيف نجاحًا حقيقياً للعمل.
 
أضاف عصام، خلال حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي" أن المخرج عمر المهندس تمسّك به، ورفض إسناد دور البطولة لأي ممثل آخر، قائلا: "في البداية مكنتش حابب إن أنا أعمل المسلسل، مكنتش حابب ابقي بطل ولا اعمل ده دلوقت خالص، مكنتش مقتنع وحاسس إن ممكن نجيب ممثل تاني أفضل ومشهور أكتر، فهينفعهم".
 
تابع: "عمر صاحبي من زمان وأخويا فمكنتش عاوز في أول تجربة ليه ألبسه في حيطة.. كنت عاوز ممثل جامد مشهور يبقى مكاني بحيث عمر تجربته تنجح.. لكن عمر قالي مش هعمله غير بيك.. وقد كان".
 
وأتم عصام عمر: "الموضوع مش إني أكون بطل وخلاص.. الموضوع هل هقدر اقدم حاجة تستاهل ولا هتقدم لهم كبطل وهتبقى الناس بتضيع وقتها علي حاجة مش محترماها.. كان نفسي ابقي بعمل حاجة حلوة بس".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة