ورامى رضوان يشكر المتحدة على المسلسل..

شباب مسلسل "وبينا ميعاد": الحب مهم فى الحياة والعمل إضافة وأهالينا متفاهمين معنا

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 11:18 م
شباب مسلسل "وبينا ميعاد": الحب مهم فى الحياة والعمل إضافة وأهالينا متفاهمين معنا جانب من اللقاء
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إلتقى برنامج "مساء dmc" بشباب مسلسل "وبينا ميعاد" على قناة "dmc"، للاحتفال بعيد الحب، حيث قال الفنان الشاب أسامة الهادى، إن الحب شئ مهم فى الحياة وخاصة الحب الخام، لافتا إلى أنه أرسل باقة ورد لوالدته.
 
وأضاف أسامة الهادى، انطباعى تغير عن زملائى فى المسلسل بعد انتهاءه، موضحا عندما أحب شخص أألف أغنية له، مؤكد، والدتى صديقتى ووالدى دائما ينصحنى ويعطينى دفعة للأمام.  
 
وأشار يوسف ماجد الكدوانى، خلال استضافتهم ببرنامج "مساء dmc" على قناة "dmc"، أن الحب يكون طول العام، موضحا ،رفضت بعض الأعمال التى عرضت عليا لأنها كانت فى أمريكا وليست فى مصر، مؤكدا أن المسلسل بداية قوية بالنسبة لى، لافتا إلى أن والداه أصحابه ويتناقشان معا.
 
ولفت يوسف إبراهيم، سأحتفل بعيد الحب بعد الحلقة، موضحا أنه غير اجتماعى ويحرج جدا، وانا فى الحقيقة واقعى ولا أخفى قراراتى وأواجه الجميع، ووالداى متفاهمين معى ويستوعبون كل شئ.
 
أما عن آية سليم، قال إن الحب مهم فى الحياة، ولست الأخت الكبيرة وليس لديا شقيقات بنات، موضحة أنها تطبخ فى البيت ولكن إذا كان لها مزاج، مشيرة إلى أن أهلها متفاهمين معها. 
 
وقالت تسنيم هانى، يجب أن يشعرك أى شخص فى العيلة بالحب، ولست متمردة وأواجه الجميع فى قراراتى وصريحة بشكل لا يورطنى، مؤكدة أن والداها مثل الأصحاب معها.
 
أوضحت دالية شوقى، أوزع حب طول العام، ولا أقوم بعمل شئ من وراء والدتى، ولكن بإصرارى ومثابرتى أستطيع إقناعها، وإن لم تقتنع لا أستطيع عمل أى شئ من ورائها، موضحة أن الاحترام لا يتخطى الصداقة.
 
وحيا الإعلامى رامى رضوان الشركة المتحدة على مسلسل "وبينا ميعا" مؤكدا انه عمل متميز. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة