مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين فى تصادم سيارتين على طريق مطروح

الخميس، 07 ديسمبر 2023 11:45 م
مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين فى تصادم سيارتين على طريق مطروح إسعاف - أرشيفية
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرين، بإصابات متفرقة، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكي، عند الكيلو 70 شرقي مرسى مطروح، أعلى كوبري فوكه على طريق الإسكندرية - مطروح، وتم نقل المصابين والجثت بسيارات الإسعاف إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

دخل مستشفى رأس الحكمة المركزي، تقي خالد جمعة " 20 سنة " من الإسكندرية، مصابة باشتباه مابعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، وعادل شوقي عبدالسميع " 50 سنة " من المنصورة، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، ومصطفي محمد كامل " 29 سنة " من المنصورة، يعاني من  اشتباه مابعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، وجمال عبدالله حسن " 33 سنة " من المنصورة، اشتباه مابعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، وأحمد سيد فرج " 34 سنة " من البحيرة، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج وجروح متفرقه بالجسم وكسر باليد اليمني التحويل الي مستشفى مطروح العام.

كما استقبل المستشفى ميار عثمان" 25 سنة " من الإسكندرية، جثة هامدة، وعلي جلال علي " 58 سنة " من مطروح،  جثه هامدة، والسيد عبدالمولي سليمان " 32 سنة " من المنصورة، جثه هامدة.

وتم رفع آثار الحادث إلى جانب الطريق، وإعادة حركة السير والسفر لطبيعتها، وتحرر المحضر اللازم وإجراء المعاينات، للعرض على النيابة العامة، للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث واتخاذ اللازم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة