غرق مان سيتي أمام Aston Villa على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 07 ديسمبر 2023 11:09 ص
غرق مان سيتي أمام Aston Villa على رأس عناوين صحف العالم غلاف التايمز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها سقوط مان سيتي أمام أستون فيلا بهدف في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، وحسم اليونايتد لقمة تشيلسي بنتيجة 2-1.

Aston Villa ومان سيتي 
 

تصدر غلاف صحيفة " ديلي ميرور" البريطانية، عنوان "صرخة بايلي، ليون يغرق السيتي مع تخطي فيلا للبطل نحو المركز الثالث"، في إشارة إلي هدف ليون بايلي الذي قاد الفيلانز إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة والتفوق على السيتيزنز الرابع برصيد 30 نقطة.

ديلي ميرور
ديلي ميرور

فيما عنونت صحيفة "التايمز" البريطانية، " رائعة إيمري، فيلا يحتفظ بأفضل ما لديه من أجل السيتي الغائب عن الانتصارات في آخر 4 مباريات بالدوري".

التايمز
التايمز

 

وكتبت صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، قائله: "بايلي يسجل مع صعق رجال أوناي للسيتي".

وأضافت عن فوز مان يونايتد على تشيلسي بفضل ثنائية الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي: " سكوت يظهر من هو الأفضل، سعادة ثنائية ماكتوميناي".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

بينما تحدثت صحيفة "آس"الإسبانية، عن اقتراب الكندي ديفيز ظهير بايرن ميونخ من إرتداء قميص ريال مدريد، قائله: " ديفيز يطلب، يضغط الكندي على بايرن ميونخ، ويطلب منهم راتب إجمالي قدره 15 مليون يورو لكل موسم للتجديد لبعد عام 2025، الظهير جعل نفسه بأن يكون محبوباً من قبل ريال مدريد، الذي سيتحدث مع النادي الألماني في الصيف".

آس
آس

 

وعن هدف برشلونة في ضم البرتغالي جواو فيليكس بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، " برشلونة سيعرض مبلغ أقل من الذي يطلبه أتلتيكو من أجل فيليكس اذا لم يقبلوا، سوف يمدد الاعارة، برشلونة يريد اتباع نفس التكتيك الذي اتبعه أتلتيكو في الحصول على جريزمان لديهم موافقة جواو ومينديز".

موندو
موندو

 

وأخيرًا، كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، في عنوان جانبي لها عن مستقبل الفرنسي أدريان رابيو مع يوفنتوس، " اليوفي، أنا باق هنا، رابيو يقول نعم للتجديد، قرر الفرنسي بالفعل: موسم آخر بنفس الراتب".

لا جازيتا
لا جازيتا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة