مباشر.. شاهد لقاء أبطال المسلسل العالمى The Crown على تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 10:16 م
مباشر.. شاهد لقاء أبطال المسلسل العالمى The Crown على تليفزيون اليوم السابع الممثل المصرى العالمى خالد عبدالله الذى يقوم بدور "دودى الفايد"
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد تليفزيون اليوم السابع بأول بحوار مع أبطال المسلسل العالمى ،«The Crown» وذلك فى أول لقاء تليفزيونى له فى وسائل الإعلام العربية والمصرية، يقدمه الإعلامى المصرى ميكو سعد عضو رابطة "جولدن جلوب"، وأعده الزميل رامى نوار.

يحاور الإعلامى المصرى ميكو سعد عضو رابطة "جولدن جلوب فى اللقاء بطلا المسلسل العالمى «The Crown» وهم والممثل المصرى العالمى خالد عبدالله الذى يقوم بدور "دودى الفايد" والنجمة العالمية إليزابيث ديبيكي التي تقوم بدور "الأميرة ديانا".

وعرض الموسم السادس من سلسلة الدراما الملحمة الملكية «The Crown»، على جزأين، ينتظرهما قطاع كبير من الجمهور ممن تابعوا بشغف ما يحدث داخل القصر الملكى فى بريطانيا خلال الأجزاء السابقة، وهو ما دفع أكثر من صحيفة عالمية للتعرض إلى معلومات حول الجزأين المقبلين، ويغطي الموسم السادس والأخير من سلسلة  The Crown  الأحداث من عام 1997 حتى عام 2005، وهو ما يجعل الحلقات الأربع الأولى (الجزء الأول) تدور حول العلاقة المزدهرة بين الأميرة ديانا ودودي الفايد قبل أن تؤدي رحلة السيارة المصيرية إلى عواقب وخيمة.

وينفرد تليفزيون اليوم السابع بعرض لقاءات حصرية من هوليوود مع صناع السينما العالمية، وذلك عبر برنامج "من هوليوود" ويقدمها ميكو سعد وإعداد رامى نوار وإخراج سيف الشريف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة