"كمل يا ريس احنا معاك".. مؤتمر ختامى حاشد لـ"مستقبل وطن" لدعم وتأييد عبدالفتاح السيسى.. الحملة الرسمية: التحديات أكبر من انتخابات 2014 و2018.. والحزب يؤكد: استطلاعات الرأى أظهرت شعبية جارفة للمرشح الرئاسي.. صور

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 09:03 م
"كمل يا ريس احنا معاك".. مؤتمر ختامى حاشد لـ"مستقبل وطن" لدعم وتأييد عبدالفتاح السيسى.. الحملة الرسمية: التحديات أكبر من انتخابات 2014 و2018.. والحزب يؤكد: استطلاعات الرأى أظهرت شعبية جارفة للمرشح الرئاسي.. صور جانب من المؤتمر
كتب هشام عبد الجليل تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب مستقبل وطن، اليوم، مؤتمر ختامى حاشد باستاد القاهرة، بمشاركة مختلف جموع المواطنين على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والمشاركة الفعالة ودعم وتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وجه المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن وقياداته على جهوده الكبيرة على مدار 60 اليوم الماضية من خلال المؤتمرات الحاشدة فى مختلف محافظات الجمهورية. 

 

وأكد على أن فارق كبير بين انتخابات الرئاسة 2014 و2024 حيث التحديات أكبر، ولكن المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى رئيس قوى باصطفاف الشعب خلف على أرض الواقع طوال الفترات الماضية. 

 

وأكد على أن أحداث غزة الأخيرة كشفت إجابات على كثير من التساؤلات الخاصة بالقضية الفلسطينية وموقف مصر الواضح والحاسم يدعمها على مدار تاريخها.

 

وقال أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن استطلاعات الرأى التى أجراها الحزب أظهرت شعبية جارفة للمرشح عبد الفتاح السيسى، متابعا: "حزب مستقبل وطن لديه أيديولوجية وأهداف واضحة لدعم الدولة ومؤسساتها فى وجود زعيم وقائد مثل الرئيس السيسى، وأن لهم أجندة عمل قائمة على محورين".

 

وأوضح أن المحور الأول المجتمعى والخدمى ويشمل تنظيم العديد من الفعاليات الجماهيرية التى قدمها الحزب خلال سنوات وفى إجمالها لدعم محدودى الدخل، والثانى هو المحور السياسى بما يملكه الحزب من هيئة برلمانية ناقشت وطرحت مشروعات لقوانين اتفقت فيها أحيانا مع الحكومة واختلفت أحيانا، وكله بهدف واحد، وهو دعم مشروع الجمهورية الجديدة وخدمة صالح المواطن.

 

وقال وسام صبرى، المدير التنفيذى للحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إن المؤتمر الختامى لحزب مستقبل وطن يدعو للفخر، ورسالة مفادها أن الجميع يصطف خلف المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي.

 

وتابع صبري: "الحملة نشرت الوعى بين أبناء الشعب المصرى لاختيار المرشح المناسب خلال هذه الفترة الدقيقة، والثقة الكبيرة بين المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى وجميع المصريين، وفى الحقيقة هذه الثقة موجودة منذ 2013 وجميع المصريين منتظرين استكمال بناء الجمهورية الحديدة".

 

واستكمل: "حرصنا على تمثيل مختلف أطياف الشعب المصرى فى الحملة الرسمية، وتأكيد على تواجد العنصر الشبابى بأكثر من 50%، وهذه رسالة مفادها تواجد الشباب خلال الفترة المقبلة وفى المستقبل، إضافة للنصر الخبرة، وجميع الحضور تابع اللقاءات الجولات الميدانية للحملة".

 

واختتم كلمته قائلا: "كان لحزب مستقبل وطن دور كبير فى كافة المحافظات، وننتظر من الحزب الكثير وكافة الأحزاب والكيانات المؤيدة للرئيس الحضور المشرف والمشاركة الكبيرة فى العملية الانتخابية.

 

وقال النائب عماد خليل، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إن هناك تنمية حقيقة على الأرض خلال السنوات الأخيرة فى مختلف القطاعات، إضافة للتنمية السياسية، وتمكين الشباب من أبرز الملفات وهناك تمثيل لتنسيقية شباب الأحزاب فى الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، وباقى الحملات.

 

وتابع: "ما حدث من تنمية يتطلب مجلدات خلال الفترة الماضية، الرئيس لم يترك ملف إلا وشهد عمل حقيقى، تمكين الشباب من الملفات أيضا التى شهدت طفرة غير مسبوقة، الرئيس حقق تنمية طولية وعرضية، عودة مصر لرئاسة الاتحاد الافريقى، الدبلوماسية المصرية فى أحداث غزة، التنمية والبنية التحتية والصناعة، ونحن مقبلين على مرحلة جنى الثمار".

 

وأشار خليل، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يتحدث عن بناء البشر ويعمل بالتوازى على تحقيق التنمية وملف الرعاية والحماية الاجتماعية بالتوازى ولعل زيادة المرتبات والمبادرات خير دليل على العمل بالتوازى فى كافة الملفات، مؤكدا أن المرحلة المقبلة مرحلة بناء مصر الجديدة، الجمهورية الجديدة مع زعيم لم ولن يتكرر فى تاريخ مصر.

 

 وقال النائب أحمد بهاء شلبى، عضو هيئة مكتب الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسى، أن حزب حماة الوطن من أوائل الأحزاب التى دعت الرئيس عبد الفتاح السيسى لخوض لانتخابات الرئاسية إيمانا بجهود فى قيادة الدولة المصرية. 

 

 وأكد شلبى، أن الأحزاب والقوى السياسية الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى قدمت نموذج مختلف بسياسة بمفهوم جديد على أرض الواقع سواء كان ذلك فى تكوين الحملة الرسمية أو تحركاتها على أرض الواقع وتحركاتهم فى مختلف محافظات الجمهورية حيث التعاون من أجل الوطن والمواطن. 

 

وأكد عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبد الفتاح السيسى على أن المؤتمرات الحاشدة التى تعقدها الأحزاب ومنها مستقبل وطن رسالة هامة بشأن رؤية المواطن لجهود الرئيس من أجل فئات المجتمع.

 

 

وقال الدكتور كريم سلام، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى، عضو مجلس القبائل والعائلات المصرية، أن شمال سيناء شهدت بشكل ملحوظ التنمية الحقيقة بعد القضاء على الإرهاب.

 

وأوضح سلام، أنه كانت هناك مساحات شاسعة مهدورة ومتروكة لقوى الظلام، ولكن الرئيس عبد الفتاح السيسى اقتحم هذه المساحات بالتنمية بالمشروعات التنموية بعد القضاء على الإرهاب.

 

وأضاف "سلام"، أن التنمية بدأت منذ البنية التحتية والمرافق والمصانع بنسبة 100%، وتم القضاء على الارهاب بفضل القوات المسلحة، والأن أصبح أهالى سيناء شاعرين بالأمان. 

 

وأكد سلام، جميع أهالى سيناء سينزلوا فى طوابير للمشاركة والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية ودعم وتأييد المرشح الرئاسى السيد عبدالفتاح السيسى، وذلك لتوجيه الشكر له علئ مجهوده خلال الفترة الماضية، وكل أهل سيناء يجددون الثقة به.

 

ووجه عدد من الفنانين والرياضيين والمثقفين والسياسيين رسالة دعم وتأييد للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، قبيل بدء الانتخابات الرئاسية 2024.

 

وجاء مضمون الرسالة التى تم عرضها فى تقرير بالفيديو خلال المؤتمر الحاشد لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسى "كمل يا ريس كلنا معاك".

 

ومن أبرز الأسماء، المشاركة فى الفيديو الفنانة سوسن بدر، هانى رمزى، محمد رجب، ماجد المصرى، صابرين، وفاء عامر، ومحمد الشناوى، محمد هانى، معتز اينو، مجدى قفشة، أحمد حسام ميدو، أحمد حسن، تيسير مطر، أحمد عبد الجواد وغيرهم من الشخصيات.

 

 فيما، أطلق الفنان حكيم اغنية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2024.

المستشار محمود فوزي وأعضاء حملة المرشح عبد الفتاح السيسي
المستشار محمود فوزي وأعضاء حملة المرشح عبد الفتاح السيسي

 

المنصة الرئيسية
المنصة الرئيسية

 

النائب أحمد عبد الجواد وآخرين
النائب أحمد عبد الجواد وآخرين

 

النائب محمد مصطفى السلاب
النائب محمد مصطفى السلاب

 

جانب من حضور المؤتمر
جانب من حضور المؤتمر

 

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

 

حضور المنصة الرئيسية في مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
حضور المنصة الرئيسية في مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

 

حضور المؤتمر
حضور المؤتمر

 

حضور جماهيري كبير في مؤتمر دعم المرشح عبد الفتاح السيسي
حضور جماهيري كبير في مؤتمر دعم المرشح عبد الفتاح السيسي

 

حضور كبير في مؤتمر مستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي
حضور كبير في مؤتمر مستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي

 

شخصيات عامة في مؤتمر مستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي
شخصيات عامة في مؤتمر مستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي

 

مشاركة جماهيرية
مشاركة جماهيرية

 

مشاركة شعبية كبيرة
مشاركة شعبية كبيرة

 

مشاركة كبيرة في المؤتمر
مشاركة كبيرة في المؤتمر

 

الفنان أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر

 

الفنان كريم فهمي
الفنان كريم فهمي

 

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة