يوسف الحسينى مهاجما عمرو أديب: لديه إصرار شديد على ضرب المجتمع المصرى

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 11:34 م
يوسف الحسينى مهاجما عمرو أديب: لديه إصرار شديد على ضرب المجتمع المصرى يوسف الحسينى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامى يوسف الحسينى، مقدم برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، هجوما على عمرو أديب قائلا: "أنت بنى أدم نفسك سوية لا تدمر شرا ولا عداءا وكمواطن مصري أولا ، لدى كل الفخر أنى مصري وليس لدي جنسية لأمريكا أو كندا أو أسعى للهجرة، أمنا أن نقترب ونخبط في مصر".

وأضاف يوسف الحسينى خلال البرنامج: "لا أحب أن أكتب على السوشيال ميديا و أنا كاره للسوشيال، وفي ظل إن العالم مقدر الجهود التي تقدمها من أجل دعم القضية الفلسطينية وآمان المنطقة العربية، لكن الأستاذ عمرو أديب لا يريد أن يرى هذا الأمر.. وعمرو أديب هو صاحب الخبرة الأكبر سواء حبينا أو لم نحب هذا وليس بينى وبين عمرو أديب أي خصومة بل العكس ، وعند فرح ابنه الدكتور خالد قلت له ألف مبروك، وأنا لا أتدخل في عمله ولا أعلق عليه مثل أنا أحب لا أحد يتدخل في شغلى أو يعلق عليه.. ومنذ عام وأرى فيديوهات عمرو أديب وأرى أن هناك إصرار شديد على ضرب المجتمع المصرى من الداخل والتشكيك في المؤسسات المصرية والتشكيك في أي إنجاز عندما يصف العالم أنها خطوة جيدة يشكك فيها عمرو أديب، والدولار انخفض الأستاذ عمرو زعلان والدولار ارتفع الأستاذ عمرو زعلان".

وتابع يوسف الحسيني: "الحلقة الخاصة بلقاء عمرو أديب وسمير غطاس، سمير غطاس ليس حاصلا على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية ولديه ادعاء عظيم أنه كان كادر ومقاوم في حركة فتح وأنا أقول أن أوراق فتح لدى أنا ويعرفون أن يوسف الشخص المأمون.

وتساءل يوسف الحسينى :"أستاذ عمرو هل بين وبين المجتمع المصرى خصومة وهل بينك وبين الدولة المصرية خصومة ولا استطيع أن اتحدث عن وطنية أحد، هل هناك جرح ما أو حد داس لك على طرف ، فأنت تصول وتجول كيفما تشاء ولا أحد يحدثك، ,لكن تصر طوال الوقت أن تشرح ، فماذا تريد يا أستاذ عمرو أديب؟ وفي لقاء له مع الإعلامية وفاء الكيلانى قال إن مبارك يحبه ولا يوجد لديه خطوط حمراء في برنامجه ، وبعد ثورة يناير شن هجوما كبيرا على مبارك واحيانا أستاذ عمرو أديب يستخدم مصطلحات لا تليق بالأسرة المصرية"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة