المغنية ريتا أورا تخطف الأنظار بطلة غريبة فى حفل توزيع جوائز الموضة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 01:00 م
المغنية ريتا أورا تخطف الأنظار بطلة غريبة فى حفل توزيع جوائز الموضة ريتا أورا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت المغنية ريتا أورا في حفل توزيع جوائز الموضة مساء ليلة الإثنين في لندن بفستان أسود مكشوف الظهر من تصميم العلامة التجارية بريمارك، والذى استطاعت أن تلفت الأنظار به حيث كانت ظهرها عبارة عن نتوءات ضخمة تشبه ظهر الزواحف، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

وحضرت المغنية البالغة من العمر 32 عامًا الحفل مع زوجها الحائز على جائزة الأوسكار المخرج تايكا وايتيتي، وأكملت إطلالتها بحذاء مصمم بكعب وأقراط فضية أنيقة، وحملت حقيبة صغيرة.

وحضر الحفل لاعب كرة القدم روميو بيكهام وصديقته عارضة الأزياء ميا ريجان بينما حضرت المغنية شارلي إكس سي إكس بدون خطيبها جورج دانيلز واستبدلت خاتم خطوبتها بخاتم فضي آخر، بعد أن أكدت مؤخراً أنها ستتزوج من عازف الطبول.

واستضاف الحفل أيضاً مايا جاما ومقدمة برنامج Love Island، البالغة من العمر 29 عامًا، والتي كانت مرتدية فستانًا أبيض فاخرًا على طراز ماري أنطوانيت.

ومن بين الأسماء الأخرى في قائمة ضيوف الحفل الممثلة أماندا هولدن عضو لجنة تحكيم المواهب البريطانية ، البالغة من العمر 52 عامًا وابنتها  الصغيرة، التي تشبهها، حيث بدت أليكسا، البالغة من العمر 17 عامًا، مميزة في فستانها الأسود، والذى جعلها تبدو أنيقة وجذابة بالحفل، كما حضرت الحفل، بنتا أخت الأميرة ديانا التوأم ليدي أميليا وإليزا سبنسر تبهران بفساتين فضية متلألئة، والمحامية أمل كلونى زوجة النجم جورج كلونى، والتي ارتدت فستان ذهبى.

ريتا أورا
ريتا أورا
ريتا وزوجها
ريتا وزوجها
صورة أخرى لريتا
صورة أخرى لريتا
أمل كلونى
أمل كلونى
ابنتا اخت الأميرة ديانا
ابنتا اخت الأميرة ديانا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة