طبيب الأهلى يفحص موديست وعبد المنعم وياسر إبراهيم قبل مواجهة شباب بلوزداد

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 07:00 ص
طبيب الأهلى يفحص موديست وعبد المنعم وياسر إبراهيم قبل مواجهة شباب بلوزداد انتونى موديست مهاجم الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع ثلاثي الأهلي أنتوني موديست ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم للفحص الطبي على هامش مران الفريق اليوم، لتحديد موقفهم من الانتظام فى التدريبات الجماعية، بعدما اشتكى الثلاثي من إصابات مختلفة.
 
واشتكى موديست من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، بينما عانى عبد المنعم من كدمة في الكاحل، فيما يشكو ياسر إبراهيم من الإصابة بكدمة أعلى الركبة تعرض لها في نهاية مباراة فريقه أمام يانج أفريكانز.
 
ويحدد الفحص الطبي موقف موديست من اللحاق بمباراة شباب بلوزداد، بعدما بات قريبا من اللحاق بمباراة الجمعة المقبل بعد أنهى مرحلة كبيرة من برنامجه التأهيلي، ونفس الوضع بالنسبة لياسر إبراهيم الذي جاءت إصابته بسيطة وقد يشارك فى مران اليوم بشكل طبيعي، فيما يواجه عبد المنعم صعوبة فى اللحاق بمباراة بطل الجزائر.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الأهلي، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، فى تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة