هدف يانج أفريكانز ضد الأهلى الأفضل فى جولة دورى أبطال أفريقيا.. فيديو

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 10:05 م
هدف يانج أفريكانز ضد الأهلى الأفضل فى جولة دورى أبطال أفريقيا.. فيديو يانج افريكانز ضد الأهلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،كاف، بشكل رسمي اليوم الإثنين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن أفضل هدف في مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-24.
 
وحصد هدف تعادل باكوم زوزوا لاعب فريق يانج أفريكانز في شباك الأهلي في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة جائزة أفضل هدف في الأسبوع بحسب ما أعلنته الصفحة الرسمية للإتّحاد الإفريقي لكرة القدم على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.
 
وشهدت الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، وخسارة بيراميدز بهدفين نظيفين أمام نواذيبو الموريتاني.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري فى التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
افتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزانى بهدف لكل فريق فى الجولة الثانية.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة