محمود عبدالراضى

أحلام جديدة.. في عام جديد

الأحد، 31 ديسمبر 2023 03:11 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسير وتيرة الحياة بشكل سريع، نودع عاما ونستبقل الآخر، وتتجدد الطموحات والأحلام، في مستقبل أفضل، وقادم أجمل، فتبقى الأحلام ممكنة، والطموحات باقية، فهي الجزء الأخير الذي يفسد من عقولنا.
 
أغلقوا صفحات العام الماضي بمرها وحلوها، وافتحوا صفحات الأمل والتفاؤل في عامكم الجديد، وخططوا لمستقبل أفضل، وأحلام أكبر، وابتعدوا عن هؤلاء الأشخاص الذين يقللون من طموحكم ويفتكون بأحلامكم.
 
في عامكم الجديد، حولوا الأماني لواقع، فلا تتحقق الأعمال بالأمنيات، وإنما بالإرادة نصنع المعجزات، عيشوا حياتكم كما أنكم ستصعدون يوما لجبل، وانظروا بين الحين والأخر إلى القمة حتى لا تنسوا أهدافكم، فلا تضيعوا الفرص في رؤية المناظر الرائعة في كل مرحلة.
 
وأنت تهرول لتحقيق حلمك في عامك الجديد، لا تكن متعجلا ومتسرعا، فالأهم أن تسير في الطريق الصحيح، ومهما كان القادم مجهولاً افتح عينيك للأحلام والطموح، فَغداً يوم جديد، وغداً أنت شخص جديد.
 
كن دائما مشغولا بأحلامك في مستقبل أيامك، طامحا في الأفضل، فالطموح هو الذي يقض مضجعك لتعمل، وتفكر، وتكدح، ويطرد من جفنيك النوم، والرضا هو تلك النسائم الجميلة التى تهب على قلبك لتخبره أن هنيئاً لك ما أنت فيه. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة