إنتر ميلان يعلن تجديد عقدي مخيتاريان ودارميان

السبت، 30 ديسمبر 2023 07:54 م
إنتر ميلان يعلن تجديد عقدي مخيتاريان ودارميان مخيتاريان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تجديد عقد نجمه الأرميني هنريك مخيتاريان حتى عام 2026، ليواصل اللاعب، صاحب الـ34 عاما، مسيرته مع النادي الفترة المقبلة.

وقال الإنتر في بيان عبر موقعه الرسمي، "يعلن نادي إنتر ميلان أنه توصل إلى اتفاق لتمديد عقد اللاعب هنريك مخيتاريان لاعب خط الوسط المولود عام 1989 والذي سيبقى مع النيراتزوري حتى 30 يونيو 2026".

وفي بيان آخر، أعلن الإنتر تجديد عقد الظهير ماتيو دارميان وقال في بيانه، "يعلن نادي إنتر ميلان عن استيفاء شروط تمديد عقد اللاعب ماتيو دارميان، المدافع المولود عام 1989 سيبقى مع النيراتزوري حتى 30 يونيو 2025".

وكان إنتر ميلان قد أعلن اليوم تجديد عقد الجناح ديماركو حتى 2026، ليعلن بذلك التجديد لثلاث لاعبين في يوم واحد، من أجل الحفاظ على كتيبة المدرب سيموني إنزاجي في الفترة المقبلة.

وتحدث الإنتر عن مخيتاريان قائلا: "إنه الرجل الإضافي الكلاسيكي، الذي يجمع بين الدفع المستمر في المرحلة الهجومية والذكاء التكتيكي القوي، والذي سيستمر كذلك في المواسم القادمة".

وسجل الأرميني أهدافًا مهمة جدًا للنيراتزوري، والتي ساهم بفضلها في الفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، وقاد إنتر للعب نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة