ديبالا ولوكاكو يقودان تشكيل روما أمام ساسولو فى الدورى الإيطالى

الأحد، 03 ديسمبر 2023 06:48 م
ديبالا ولوكاكو يقودان تشكيل روما أمام ساسولو فى الدورى الإيطالى ديبالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالي، التشكيل الرسمي للجيلاروسي في مواجهة  ساسولو، والتي تجمعهما فى السابعة مساءً على ملعب "ستاد مابي"، في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل روما ضد ساسولو كالتالي:

حراسة المرمي : روي باتريسيو .

خط الدفاع : كارسدورب ، كريستانتي، نديكا

خط الوسط ليورنانتي، باريديس، جيانلوكا مانشيني، سبينازولا

خط الهجوم : بوفي – باولو ديبالا – لوكاكو 

تشكيل روما
تشكيل روما

ترتيب الدورى الإيطالى

ويحتل فريق روما المركز السابع برصيد 21 نقطة، بينما يحتل ساسولو المركز الـ14  برصيد 15 نقطة.

ساسولو ضد روما

وتحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما عن صعوبات مواجهة ساسولو وأوضح قائلا: "أولاً، ساسولو أنفسهم - إنهم فريق ممتاز يضم لاعبين جيدين ومدربًا جيدًا ومشروعًا رائعًا لما يريدون تحقيقه. إنهم فريق لا يلعب سوى عدد قليل من المباريات خارج الدوري الإيطالي في الموسم الواحد، وكان لديهم أسبوع كامل للتحضير لهذه المباراة، لذا سيدخلونها في حالة جيدة. "لذا، فإن العقبة الأساسية التي تواجهنا هي ساسولو، وخصائصهم كفريق كرة قدم والصعوبات التي يشكلونها لنا دائمًا."

ساسولو ضد روما

وتابع مورينيو قائلا: "ثانيًا - وسأكون صريحًا هنا - إنه الحكم. أنا قلقة عليه. لقد كان الحكم الرابع في ثلاث مباريات لروما هذا الموسم ولا أعتقد أنه يتمتع بالثبات العقلي للتعامل مع مباراة بهذا المستوى. سيفكر الناس "إنها مباراة ساسولو وروما فقط"، لكن الأمر ليس كذلك. نحن على بعد ثلاث نقاط من المركز الرابع، لذا فهي مباراة كبيرة بالنسبة لنا. نوع الحكم الذي نديره في هذه المباراة يجعلني أشعر بالتوتر. الأمر نفسه ينطبق على تقنية VAR، لأنه لسوء الحظ لم يكن الحظ إلى جانبنا أبدًا. من الصعب دائمًا قبول الطريقة التي يؤدي بها بعض الأشخاص عملهم."

واختتم مورينيو تصريحاته عن مصادر قوة ساسولو قائلا: "ثم هناك لاعب - سامحني - سأذكر اسمه: بيراردي. إنه رائع، وأنا أحبه، لكن عليه أن يحترم خصومه ويحترم روح المنافسة الرياضية أكثر. إنه يقضي الكثير من الوقت في محاولة تعطيل المباراة، وإرباك لاعبي الخصم، ومحاولة الحصول على إنذار، والحصول على ركلات حرة وركلات جزاء غير موجودة، ومحاولة الحصول على الإنذار الثاني للخصوم. إنها مجرد مبالغة قليلاً. أنا أحبه وأكرهه، لكن الطريقة التي يتصرف بها على أرض الملعب، ستواجه مشاكل معي. أنا لا أحب ذلك على الإطلاق."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة