برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. تشافي يتفوق على سيميوني ورقم سلبي لـ جريزمان

الأحد، 03 ديسمبر 2023 02:30 م
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. تشافي يتفوق على سيميوني ورقم سلبي لـ جريزمان تشافى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة الإسباني منافسه أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم على ملعب مونتجويك، فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ15 لمنافسات الدوري الإسبانى.

وخاض برشلونة 14 جولة فى بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة، ليحصد 31 نقطة، كما لعب الأتليتي 14 مباراة فى الليجا حقق 10 انتصارات وتعادلا وخسارتين وفى رصيده 31

ويتفوق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على نظيره الأرجنتيني دييجو سيميوني، حيث فاز تشافي مع برشلونة فى مواجهاته الثلاث الأخيرة علي أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني، بعدما كان البرسا قد أخفق قبل قدومه للتدريب فى الفوز بأي من مبارياته الأربع السابقة ضد لوس روخيبلانكوس فى المسابقة (تعادل2 خسر 2).

بينما يحمل دييجو سيميوني سجلاً سيئاً ضد البرسا، إذا تعرض لـ14 هزيمة فى 23 مبارزة ضمن الليجا (فاز 2 تعادل7)، وهو رقم قياسي من الهزائم التي تعرض لها مدرب مع نفس النادي ضد نفس الخصم في تاريخ المسابقة بأكمله.

ولم يفز سيميوني كمدرب في ملعب برشلونة أبدا حيث قاد الروخي بلانكوس في 16 مباراة حقق خلالها 7 تعادلات وتلقى 9 هزائم ولم يحقق أي فوز في ملعب برشلونة.

ورغم تألقه هذا الموسم، واحتلاله وصافة ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني، إلا أن أنطوان جريزمان لم يسجل أي هدف في مرمى فريقه السابق برشلونة في أي من مبارياته الـ13 كلاعب لأتلتيكو في الدوري الإسباني.

ولعب جريزمان مع أتلتيكو ضد برشلونة 13 مباراة فى الدوري ولم يسجل أي أهداف، وكان آخر هدف سجله ضد برشلونة بالدوري كان فبراير 2014 عندما كان مع ريال سوسيداد.

ويعتبر الفريق الكتالوني واحدًا من فريقين فقط واجههما الفرنسي جريزمان وفشل في التسجيل فيهما بالدوري مع الأتليتي، إلى جانب مايوركا (4 مباريات).

وأخيرا استقبل الحارس يان أوبلاك حامي عرين أتلتيكو مدريد 22 هدف من برشلونة بالليجا، أكثر من أي فريق آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة