توقف حركة الصيد ببورسعيد بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط.. فيديو

الخميس، 28 ديسمبر 2023 05:04 م
توقف حركة الصيد ببورسعيد بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط..  فيديو اضطراب حركة الملاحة بالبحر الأبيض المتوسط ببورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كاميرا اليوم السابع، توقف حركة الملاحة البحرية بالبحر الأبيض المتوسط  اليوم الخميس تزامناً مع التغيرات المناخية وارتفاع الأمواج إلى أكثر من مترين فضلاً عن الرياح الشديدة ما أدى إلى عزوف صيادى الفلايك عن مزاولة نشاط الصيد التى تعد مصدر رزقهم.
 
 
ومن جانبهم أكد صيادو الفلايك لليوم السابع أن سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج بالبحر الأبيض المتوسط التى تتجاوز إلى أكثر من مترين ومن ثم تعد أحد الأسباب الرئيسية التى تجعلنا حريصين كل الحرص من عدم مزاولة نشاط الصيد فى ظل التغيرات المناخية .
 
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور للأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار سقوط أمطار متفاوتة الشدة الآن على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وأجواء شتوية رائعة.
 
وتابعت هيئة الأرصاد: درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 22 درجة مئوية.
 
ويشهد اليوم الخميس، أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحياناً على مناطق من ( دمياط- بورسعيد - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الشرقية- اسماعيلية - السويس - شمال سيناء) .
 
ومتوقع اليوم أيضا أمطار متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من مطروح - الإسكندرية - المنوفية الغربية - الفيوم القاهرة - الجيزة) قد تغزر أحيانا على مناطق من القاهرة الجديدة، وأمطار خفيفة إلي متوسطة على مناطق من جنوب سيناء بنسبة حدوث (40% تقريبا تمتد خفيفة الي مناطق من (الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة - القصير - بني سويف - المنيا) (30% تقريبا).
 
وأيضا متوقع اليوم نشاط رياح أحياناً على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
 
اضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر الأبيض المتوسط ببورسعيد
اضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر الأبيض المتوسط ببورسعيد

اضطراب حركة الملاحة بالبحر الأبيض المتوسط ببورسعيد
اضطراب حركة الملاحة بالبحر الأبيض المتوسط ببورسعيد

فلايك الصيد على على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ببورسعيد
فلايك الصيد على على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ببورسعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة