السوبر أهلاوي.. كولر: ليلة لا تصدق تحت راية النسور الحمراء.. الشناوى: هذه أول بطولة هذا الموسم وأمامنا 4 ألقاب منتظرة.. عاشور: فى الأهلي لو راح بطولة ييجى قصادها عشرة.. والشحات: التتويج باللقب "كان مطلوب"

الخميس، 28 ديسمبر 2023 10:53 م
السوبر أهلاوي.. كولر: ليلة لا تصدق تحت راية النسور الحمراء.. الشناوى: هذه أول بطولة هذا الموسم وأمامنا 4 ألقاب منتظرة.. عاشور: فى الأهلي لو راح بطولة ييجى قصادها عشرة.. والشحات: التتويج باللقب "كان مطلوب" كولر
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأهلي في تحقيق لقب السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه عقب الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة  4 / 2  في نهائي مباراة السوبر المصري للأبطال، بعدما سبق وحقق اللقب 13 مرة من قبل.

وتعتبر بطولة السوبر المصري الحالية هي اللقب الثالث للأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني، بعدما سبق وحقق السوبر المصري مع النسور الحمر مرتين في الموسم الماضي على حساب الزمالك وبيراميدز، والجدير بالذكر أن جميع ألقاب السوبر مع كولر تحققت في الإمارات.

وهنأ السويسرى كولر، المدير الفني لفريق الأهلى، جمهور الأحمر عقب اللتويج ببطولة كأس السوبر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وقال كولر: "بطل كأس السوبر المصرى في ليلة لا تصدق تحت راية النسور الحمراء، حلق الأهلي نحو الانتصار، محققًا كأس السوبر المصري المرغوبة. هذا الإنجاز يعتبر الانتصار السادس للمدرب مارسيل كولر مع فريق الأهلي. تهانينا لكولر وللفريق بأكمله على هذا النجاح! للمزيد من الانتصارات!".

ونجح الأهلي في تحقيق لقب السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه عقب الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة  4 / 2  في نهائي مباراة السوبر المصري للأبطال، بعدما سبق وحقق اللقب 13 مرة من قبل.

 

الشناوي: السوبر أول بطولة للأهلي هذا الموسم.. وأمامنا 4 ألقاب منتظرة

حرص محمد الشناوي لاعب الأهلي على تهنئة زملائه بعد التتويج بلقب السوبر المصري للأبطال عقب الفوز على مودرن فيوتشر في نهائي البطولة، قائلا: "أبارك للاعبين على البطولة وهو كان هدفنا من بداية المعسكر بعد الانتهاء من كأس العالم للأندية، رغم أن الموضوع كان صعب أن تنتهي من بطولة وتدخل بطولة جدية وكان معسكرا طويلا لمدة 18 يوما، ولكن اللاعبين كانوا رجالا وعملوا ما عليهم".

وتابع خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "اللاعبون سيحصلون على راحة بعد فترة ضغط طويلة وعليهم أن يفرحوا بالبطولة".

وعن النصائح التي وجهها إلى زملائه، أكد: "تحدثنا مع اللاعبين عن ضرورة أن يكون التركيز عاليا حتى الدقيقة الأخيرة في الملعب، وبالفعل اللاعبين كانوا رجالا في الملعب وهذه ثمة الأهلي ولاعبيه".

وأضاف: "أقول للجمهور ألف مبروك جئتم اليوم لمساندتنا وتمكننا من اسعادكم والقادم أفضل كونها أول بطولة ويتبقى 4 بطولات ونتمنى تحقيقهم جميعا بفضل دعمكم".

 

إمام عاشور: فى الأهلي لو راح بطولة ييجى قصادها عشرة

أعرب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج بأول بطولة له مع القلعة الحمراء، وذلك عقب التتويج ببطولة كأس السوبر المصري عقب الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2.
 
وقال إمام عاشور عبر قناة أون تايم سبورت: "الحمد لله بشكر الجمهور العظيم والجهاز الفني، اتعودت من أول ما دخلت النادي الأهلي لو راح بطولة ييجي قصادها عشرة، نجتهد والتوفيق من عند ربنا".
 
وأضاف: "عندي رسالة بوجهها عايز أقول للشامتين يهدوا شوية.. أنا مش متابع كدة كدة.. ولولا نظام وتقاليد الأهلي كنت رديت عليهم، وفي واحد كدة (هجّاص) عايز أقوله النهاردة أول بطولة ليا مع الأهلي وخدت تالت العالم".

 

حسين الشحات: التتويج بالسوبر المصري كان مطلوبا بعد خسارة أكثر من بطولة

وأبدى حسين الشحات، لاعب الأهلي، سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري بنظامه الجديد، بعد الفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين في المباراة النهائية للبطولة، مؤكدًا صعوبة البطولة.

وقال الشحات إن البطولة كانت صعبة للغاية ومهمة في نفس التوقيت لأنها جاءت بعد خسارة أكثر من بطولة، وتمنى صاحب الهدف الثاني في المباراة أن يواصل الأهلي التألق وأن يفوز بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة