خريطة ثرية وبرامج مميزة على الراديو 9090 فى 2024 .. مفاجآت جديدة وشبكة مذيعين مميزين فى كل المجالات ما بين الفن والسياسة والتاريخ والترفيه مع المستمعين على مدار الساعة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 12:42 م
خريطة ثرية وبرامج مميزة على الراديو 9090 فى 2024 .. مفاجآت جديدة وشبكة مذيعين مميزين فى كل المجالات ما بين الفن والسياسة والتاريخ والترفيه مع المستمعين على مدار الساعة خريطة راديو 9090 خلال 2024
كتب ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلاقة جديدة ومختلفة وخارطة برامج ثرية متنوعة يقدمها الراديو 9090 خلال العام المقبل 2024، وهى الخريطة الذى تم الإعلان عنها مؤخراً برئاسة عبد الفتاح مصطفى رئيس شبكة إذاعة 9090 الذى أعلن خلال تصريحاته لليوم السابع أن العام المقبل يحمل مفاجآت عديدة، والتي نكشفها خلال السطور التالية عبر برامج مختلفة ترضى المستعمين – حسبما أكد- خلال تصريحاته.


فاطمة مصطفى وبرنامجي الراديو بيضحك وأجيال

البداية من الإعلامية فاطمة مصطفى التي تقدم برنامجين على الإذاعة بداية من استضافة نجوم الفن والتليفزيون او التواصل الاجتماعى وكل المشاهير وفقرات عديده داخل البرنامج ومسابقات بين المستمعين، ببرنامج الراديو بيضحك، الذى يذاع الخميس من كل أسبوع الساعة 5 مساء وحتى الـ 7.
الراديو بيضحك
الراديو بيضحك
 
كما تقدم أيضاً برنامج أجيال وهو يختص بكل ما يهم الطفل وطرق معاملته وإهتماماته وكيفية التعامل معه والأمراض وطرق الوقاية و كيفية تعامل الأهل مع المواقف وتصرفات الطفل، والتي تقدمه مع دكتور محمد رفعت يوم الاربعاء من الساعة 12:00 الى 14:00 ظهراً.
 
أما عبد الفتاح مصطفى رئيس إذاعة 9090 فيقدم برنامجا جديدا خلال العام المقبل، هو "دراسة واقتصاد" يوم الإثنين من الساعة 13:00 إلى 14:00، وهو برنامج مختص بالاقتصاد الشامل (بنوك – عقارات – بورصة).

 

عبد الفتاح مصطفى رئيس إذاعة 9090
عبد الفتاح مصطفى رئيس إذاعة 9090


المانيفستو: أحمد الطاهرى

يقدم الكاتب الصحفي والإعلامى أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برنامج "المانفيستو" كل اثنين وثلاثاء من كل أسبوع عبر شبكة 9090 فى الـ 12 ظهرا.
 
"المانفيستو" برنامج الهدف منه تسليط الضوء على كواليس العمل الإعلامى والصحفى والبرلمانى فى مصر، من خلال فقرات "أنت مين – الجورنالجى – عالم تانى – المانيفستو معاك".
 
المانيفستو
المانيفستو

اللي جاي خير مع محمد على خير

برنامج "اللى جاى خير" من تقديم محمد على خير أيام الأحد والإثنين والثلاثاء من الساعة 14:00 إلى 15:00 أيام الأحد و الاثنين و الثلاثاء.
 
وهو برنامج حوارى سياسى اجتماعى يغطى أحداث وقضايا الشارع المصرى الساخنة عن طريق وجهة نظرالمجتمع و رأى الشارع في هذه الاحداث و القضايا و استضافة ضيوف سياسيين و اجتماعيين للمناقشه حول موضوع الحلقه


لميس جابر وبرنامج "خمسينة شاى"

كما تقدم الكاتبة الكبيرة لميس جابر برنامج "خمسينة شاى"، التى تواصل به برامجها على إذاعة 9090، وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع فى الرابعة عصراً.
 
هذا وتقوم د. لميس جابر بعرض حدث أو حدثين من وجهة نظرها وسرد لتاريخ مصر، ومشاركات المستمعين معها من خلال الرسائل والتليفونات والاسترسال في حكاية من التاريخ، من الساعة الرابعة وحتى السادسة عصراً.
 
خمسينة شاى
خمسينة شاى

زى ما بقولك كده

أيضاً تواصل الفنانة والإعلامية إسعاد يونس تقديم برنامجها المميز على إذاعة 9090، والذى ارتبط به قطاع كبير من المستمعين على مدار الفترة السابقة، والذى يحمل اسم "زى مابقولك كده".
 
البرنامج يذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة 11:40 لـ 20:40، وهو برنامج ساخر يعتمد على نقد السلوكيات المجتمعية.
 
زى مابقولك كده
زى مابقولك كده

فادي إبراهيم

بعد ذلك يأتي فادي إبراهيم ببرنامجين هما "كمل يومك" برنامج خفيف يحتوى على فقرات متنوعة عن الموسيقى، ويحتوى على أسئلة للمستمعين ومداخلات، وهو استمرار لبرامج فادى إبراهيم على الإذاعة على مدار السنوات الماضية في الـ 7 مساءا كل أحد واثنين.
 
بالإضافة لبرنامج كلامنا مزيكا يوم السبت من الساعة 7 وحتى 9 مساء، وهو برنامج أسبوعي يتناول لقاءات مع صناع الموسيقى وتناول قصص صعودهم وذلك من داخل الاستديوهات الخاصة بهم.
 
فادي إبراهيم
فادي إبراهيم

مفيش نوم

كما تبث الإذاعة برنامج "مفيش نوم" الذى يقدمه المذيع حسام عصام، يومى الجمعة والسبت من الساعة 00:00 إلى 02:00 بعد منتصف الليل، كما كما يقدم حسام عصام برنامجا آخر هو ساعتين جامدين الثلاثاء والأربعاء من الساعة 7 وحتى الـ 9 مساء، وهو برنامج فني بشكل ترفيهي فقراته بين ميكسات الأغاني والمسابقات.
 
مفيش نوم
مفيش نوم
 
أيضاً تقدم بسنت بكر برنامج "قد المقام" الذى يذاع يومي الأربعاء والخميس من الساعة 21:00 إلى 23:00، كما تقدم أيضاً برنامج عن مصر تاريخيا وتكوين الشخصية المصرية وهو "زي ما التاريخ بيقول" يوم السبت من الساعة 2 حتى الساعة 4، هذا ويقدم أحمد الخطيب برنامج رسالة وطن، وذلك يومي الجمعة والسبت من الساعة 21:00 إلى الساعة 22:00.
 
"رسالة وطن" هو برنامج سياسي اقتصادي اجتماعي يرسم بالأرقام والمعلومات صورة واضحة لكل ما حدث في مصر خلال العشر سنوات الماضية من مشروعات عملاقة.
 
رسالة وطن
رسالة وطن
 
هذا ويواصل المذيع أحمد يونس تقديم برامجه المميزة على شبكة إذاعة 9090، وذلك من خلال برنامجين، الأول من الأحد للخميس ويحمل اسم "صباحك ومطرحك"، فى السابعة صباحاً.
 
"صباحك ومطرحك" برنامج صباحي يشمل فقرات منوعة لتقديم المتعة والترفيه والخدمات ومشاركة المستمعين رحلة الذهاب إلى العمل، فى حين البرنامج الثاني هو كلام معلمين الذى يذاع يوم الخميس من الساعة 00:00 إلى 2.00 صباحا وهو برنامج ليلى يستهدف شريحة مستمعين كبيرة فى هذا التوقيت.
 
صباحك ومطرحك
صباحك ومطرحك
 
أيضاً يقدم الدكتور أسامة الأزهرى يوم الجمعة من كل أسبوع برنامج "حامل المسك"، من الساعة 14:00 إلى 15:00، وهو برنامج دينى عن مفاتيح جمال الإيمان، ويتناول أيضا المسائل الدينية عامة والأمور الفقهية بطريقة ميسرة، محبي كرة القدم على موعد مع برنامج "كورة في الـ90" من تقديم إبراهيم عبد الجواد الذى يذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 إلى 11:00، وهو تغطية شاملة لكل ما يخص الرياضة، وإجراء حوارات مع لاعبين سابقين وحاليين، تحليل لماتشات الكرة.
 
حامل المسك
حامل المسك
 
كما تبث الإذاعة برنامج ملوك الكورة من تقديم المذيع محمود الفقي يومى الجمعة والسبت من الساعة 10 حتى الساعة 11، والبرنامج يهدف لمتابعة الدوريات الأجنبية والأوروبية وتقديم كافة الأخبار والتقارير والتحليلات بخصوص الكرة الدولية.
 
وتقدم الإعلامية نائلة عمارة يوم السبت من كل أسبوع عبر إذاعة 9090 برنامج "ماذا ولماذا"، وذلك الساعة الرابعة عصراً، وهو برنامج يقوم على قراءة المواقف الإعلاميه لبرامج التوك شو والصحافة (مصرى - عربي - عالمي).
 
ماذا ولماذا
ماذا ولماذا
 
وتقدم المذيعة غدير حسان راديو تريندينج، والذى يذاع يومي الاثنين والثلاثاء من الساعة 9 إلى الساعة 11 مساء.
 
"أما كله بالأغنية يفك" فهو برنامج من تقديم إيمان مختار يومى الخميس والجمعة من الساعة 7 إلى الساعة 9 مساء، وتدور فكرته حول التنقل بين محطات الفنانين الشعبيين، وكل محطة تعبر عن مفهوم أو معنى في حياة المطرب.
أيضاً يأتي برنامج رامى رضوان "تفرق" يوم الأحد من الساعة 12:00 الى  14:00  للتحدث عن احوال الشارع و المستمعين وكيفية تطوير افكارنا في حل المشاكل و الحدث الاسبوعى الأهم.
 
كله بالأغنية يفك
كله بالأغنية يفك
 
كما تبث الإذاعة برنامج "عشان الزحمة تعدى" من تقديم محمد نشأت وشيماء حافظ من الأحد للخميس من الساعة 3 إلى الساعة 5 مسا.، وهو برنامج ترفيهي إخباري ساخر يتضمن أخبارا ومسابقات، ويهدف للتواصل المستمر مع المستمع.
برنامج "حال بلدنا" من تقديم أحمد خيرى يومى الأربعاء والخميس من الساعة 14:00 إلى 15:00 لمتابعة الوضع الحكومي وقراءة مجتمعية للمشاكل، والجديد الذي يمكن أن يقدم للجمهور من خدمات وحل مشاكلهم، واستضافة مسئول حكومى لحل المشكلات على الهواء.
 
يأتي أيضاً برنامج "ست البيت" يوم السبت من كل أسبوع، وذلك من الساعة 6 حتى الساعة 7، وهو برنامج يناقش كل ما يخص المرأة ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية، حيث يقوم بطرح القضايا على المستمعين للمناقشة، ويتلقى العديد من وجهات النظر.
 
ست البيت
ست البيت
المذيعتين رغدة الشيمى ورضوى حسن يقدما يوم السبت من الساعة 12:00 إلى 14:00 برنامج "يالا بينا" ويقدم نماذج حقيقية لشباب استطاعوا من خلال مشروعات صغيرة تحقيق النجاح في حياتهم العملية، واستضافتهم فى الاستديو للحديث عن تجربتهم، كما تقدم رغدة الشيمي يوم الأحد من الساعة 9 حتى الساعة 11 برنامج آخر يحمل اسم "AI بالعربي".
 
وتقدم هند جاد برنامج "حالة جديدة" الذى يستهدف المرأة وكيفية التعامل مع المشاكل سواء كانت في حياتها الخاصة أو العملية، مع استضافة ضيف متخصص فى أحد المجالات المطروحة.
وفى الصباح يبدأ المذيعين يومهم مع برنامج "لسه الصبح" من تقديم مينا عطا وسالى سعيد، من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:00 إلى 10:00.
 
حالة جديدة
حالة جديدة
عشاق السيارات على موعد مع برنامج "عربيتك" من تقديم معتز عاطف، لمتابعة الجديد فى عالم السيارات، ومناقشة المشاكل المتعلقه بها سواء ميكانيكية أو مرورية.
 
كما تستمر الإذاعة في بث برنامج الدقيقة الأولى من تقديم عبد الرحمن الصاوى، سمر إبراهيم، علا سمير، ياسمين الحفناوى، إبراهيم عزت، مازن سامي، وفاء شهبو، على رأس الساعة، ويشتركوا بتقديم آخر اليوم الذى يعد وجبة دسمة لكل ما حصل على مدار اليوم.
الأطفال على موعد مع "لعبة وحدوتة" من تقديم مها مصطفى يومى الجمعة والسبت من الساعة 10 – 11 صباحاً، وهو للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات، ويهدف لترسيخ القيم والمبادئ لديهم بطرق مبسطة.
 
وأخيراً مع برنامجي "إيه المشكلة" مع مى إيهاب يوم الجمعة من الساعة 18:00 إلى 19:00، بالإضافة لبرنامج الحفلة الذى يقدمه كريم سعيد من الأحد للأربعاء الساعة 12 وحتى 2 بعد منتصف الليل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة