توزيع الناشرين المصريين والعرب على قاعة 4 بمعرض القاهرة للكتاب

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 03:00 م
توزيع الناشرين المصريين والعرب على قاعة 4 بمعرض القاهرة للكتاب معرض الكتاب 2023
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد الناشرين المصريين عن استكمال تسكين دور النشر  المصرية والعربية المشاركين فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55 المقرر انطلاقها فى 24 يناير 2024، فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
 
وأوضح اتحاد الناشرين المصريين أنه تقرر إجراء القرعة العلنية لتسكين الناشرين بصالة رقم 4 وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر 2023 بمقر اتحاد الناشرين المصريين، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا.
 
وكان اتحاد الناشرين المصريين عقد قرعة تسكين الناشرين المصريين أول أمس في ضوء التنسيق والتواصل بين اتحاد الناشرين المصريين والهيئة المصرية العامة للكتاب بمقر اتحاد الناشرين المصريين بالدقي، حيث تم الانتهاء من تسكين الناشرين فى جميع قاعات المعرض باستثناء قاعة 4 والمقرر الانتهاء منها الخميس.
 
وكانت الهيئة المصرية العامة للكتاب أعلنت فتح باب حجز حفلات التوقيع الخاص بالمؤلفين ودور النشر، بالدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في الفترة من 10 ديسمبر  حتى 10 يناير المقبل، بمركز المعلومات بمقر الهيئة.
 
وتتيح الهيئة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر إقامته نهاية يناير المقبل، تنظيم حفلات التوقيع لدور النشر، فقط بالقاعات والأماكن المخصصة لها، وبالتنسيق مع إدارة المعرض.
 
كما تعتزم الهيئة العامة المصرية للكتاب على زيادة عدد إصدارتها الجديدة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، المقرر انطلاقه فى 24 يناير 2024، فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
 
وقد أعلنت الهيئة عن أنه تم الانتهاء من طباعة أكثر من 300 عنوان جديدة، وهو  ما حدث بالفعل، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سوف يتم الانتهاء  من مجموعة من الإصدارات الخرى قد تتجاوز المائة عنوان، وبهذا سوف يتم طرح خلال فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب ما يتجاوز الـ 400 عنوان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة