أبرز نجوم تنتهي عقودهم الصيف المقبل فى الدوري الإسباني

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 06:55 م
أبرز نجوم تنتهي عقودهم الصيف المقبل فى الدوري الإسباني كروس ومودريتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتطلع العديد من الأندية الاسبانية إلى المستقبل والموسم الجديد، ومن الآن يمكن للعديد من الأندية التوقيع مع كبار النجوم فى الدوري الإسباني والذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، حيث يحق لهم التوقيع لأى نادٍ بداية من شهر يناير المقبل.

وفيما يلي نرصد أبرز اللاعبين في الدوري الإسباني الذين تنتهي عقودهم فى الصيف ..

لوكا مودريتش وتوني كروس

ثنائي ريال مدريد يعملان معًا منذ ما يقرب من خمسة عشر عامًا، ولدى كلا منهما 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا؛ ولكن مع تقدمهما فى العمر، بدأ المدرب كارلو أنشيلوتي يعتمد بشكل أكبر على اللاعبين الشباب، وبحسب التقارير الإسبانية يمكن التجديد للنجم الألماني، ولكن يبدو التجديد للكرواتي صعباً للغاية، وقد ينتهي الأمر به في الدوري السعودي أو الأمريكي.

ماريو هيرموسو
 

المدافع الأساسي مع أتلتيكو مدريد يعد العمود الفقري لفريق دييجو سيميوني، خاض 22 مباراة هذا الموسم، وسجل هدفا واحدا وقدم تمريرة حاسمة، وتم شراؤه في عام 2019 من إسبانيول، ولم يتم تجديد عقده بعد، لاسيما بعد اهتمام يوفنتوس به.

خوان ميراندا
 

هناك اتفاق بين لاعب ريال بيتيس مع ميلان، ويبدو أن اللاعب قريب من الرحيل في يناير، وشارك فى 15 مباراة، ونشأ فى فريق شباب برشلونة، وفى العامين الماضيين قطع خطوات كبيرة بفضل بيليجريني.

إيسكو
 

وقع لاعب خط الوسط المهاجم الإسباني عقدًا لمدة عام واحد مع بيتيس، بهدف العودة إلى المسار الصحيح بعد المواسم القليلة الماضية الصعبة في مدريد، حتى الآن تسير الأمور بشكل جيد للغاية، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 23 مباراة بين الدوري الإسباني والدوري الأوروبي، تحدثت تقارير مؤخرا عن اقترابه من تجديد العقد الذي ينتهي في الصيف، لكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن.

إيفان راكيتيتش
 

لاعب آخر تخطى 36 عامًا، وهو النجم الكرواتي الذي يلعب في صفوف إشبيلية منذ سبتمبر 2020 وكان له دور مهم للغاية في الفوز بالدوري الأوروبي الموسم الماضي، كانت الأشهر القليلة الماضية معقدة بالنسبة للجميع في النادي بسبب تراجع النتائج وتغيير المدرب، لكنه سجل هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة في 22 مباراة، وينتهي عقده الصيف المقبل.

 

لاعبون آخرون تنهى عقودهم
 

جيدو رودريجيز (بيتيس)، كوكي (أتلتيكو)، إيكر مونياين (أتلتيك)، إيريك لاميلا (إشبيلية)، لوكاس فاسكيز وناتشو (ريال مدريد)، داني باريخو (فياريال)، ماركوس ألونسو وسيرجي روبرتو (برشلونة).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة