مصرع 4 أشخاص وطفل فى حادث تحطم طائرة صغيرة بالبرازيل

الأحد، 24 ديسمبر 2023 10:22 ص
مصرع 4 أشخاص وطفل فى حادث تحطم طائرة صغيرة بالبرازيل تحطم الطائرة
كتبت ـ فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى أربعة بالغين وطفل مصرعهم فى بلدية جابوتيكابال بولاية ساو باولو البرازيلية، بعد تحطم الطائرة الصغيرة التي كانوا يستقلونها، وأكدت إدارة الإطفاء إن الحادث وقع أثناء هطول أمطار غزيرة.

@agenciatelam Al menos cinco personas, incluyendo un menor de edad, murieron al estrellarse un avión monomotor en una zona residencial en el estado brasileño de Sao Paulo, informaron las autoridades #brasil #accidente #avion #viral #noticias #telam ♬ sonido original - AgenciaTelam

وقالت وكالة "برازيليا"، إن الطائرة سقطت فجأة من السماء واصطدمت بالأرض، مما أدى إلى اندلاع حريق أدى إلى تفحم الأربع أشخاص، وفقا لما أكدته السلطات البرازيلية.

وأوضحت الوكالة، إلى أنه انتشرت شظايا الطائرة على الأرض وبين الأشجار والتى استمرت فى الاشتعال لفترة طويلة.

تم بالفعل فتح تحقيق لتوضيح الظروف وتحديد الأسباب، على الرغم من أنه يُعتقد في الوقت الحالي أن الحادث كان بسبب زيادة الوزن حيث كانت تتسع لطيار واحد وثلاثة ركاب، ولكنها كانت تحمل شخصًا آخر، وهو ما يتجاوز الحد الأقصى للسعة المسموح بها للنموذج.

كما تم التأكيد على أن الطائرة الصغيرة المصنعة عام 2012 والحاصلة على براءة اختراع PT-ZVL، غير مصرح لها بأداء خدمات التاكسي الجوي.

ومن بين الضحايا، حددت الشرطة هوية ديسيس مينيزيس تياجو، وهو رجل أعمال معروف من منطقة مونتي ألتو، وصاحب محل نظارات. وأكدت ابنته تييلي لوسائل الإعلام المحلية جلوبو أن تياجو دا أوتيكا، كما كانوا يطلقون عليه في المنطقة، غادر مونتي ألتو متوجهاً إلى فرناندوبوليس للبحث عن بعض الأصدقاء واصطحابهم في رحلة بالطائرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة