ملخص سقوط مانشستر يونايتد أمام وست هام فى الدوري الإنجليزي

السبت، 23 ديسمبر 2023 05:36 م
ملخص سقوط مانشستر يونايتد أمام وست هام فى الدوري الإنجليزي وست هام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل أمام مضيفه وست هام في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب لندن الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الـ 18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

إفتتح جاردو بوين التسجيل لاصحاب الأرض في الدقيقة 72 بصناعة زميله البرازيلي لوكاس باكيتا ، وأضاف الغانى محمد قدوس الهدف الثانى لفريق وست هام في الدقيقة 78 من عمر المباراة.      

 

ووصل جارود بوين إلى هدفه رقم 11  في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم ليُعادل عدد أهداف محمد صلاح كثاني هدافي البريميرليج هذا الموسم.  

كما أصبح جاردو بوين خامس الهدافين التاريخين لفريق وست هام في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع تريفور سنكلير برصيد 38 هدفا، حيث شارك النجم الإنجليزي في  142مباراة، وسجل خلالها 38 هدفا.

بينما رفع النجم الغانى محمد قدوس رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 6 أهداف خلال هذا الموسم.

وبهذه النتيجة تراجع مانشستر يونايتد للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما ارتقى وست هام إلى المركز السادس فى ترتيب البريمرليج برصيد 30 نقطة.

وتعتبر هذه هى الخسارة رقم 13 لفريق مانشستر يونايتد هذا الموسم وهى أسوأ بداية في تاريخ النادي فى البطولة وفى التاريخ منذ 1930.

وشارك المدافع الشاب ويلي كامبوالا 19 عاما مع مانشستر يونايتد لأول مرة حيث تعتبر هذه الثنائية الدفاعية رقم 10 (جوني ايفانز وكامبوالا) التي يستخدمهما مان يونايتد خلال الموسم الجاري.

وتواصلت سلبية هجوم مانشستر يونايتد، حيث شارك راسموس هويلاند في الدوري الإنجليزي في 14 مباراة، هذا الموسم، لم يساهم في أي هدف مع الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة