كولر يواجه أوراوا اليابانى فى مونديال الأندية بنفس تشكيل مباراة اتحاد جدة .. كوكا يعود لخط الوسط بدلاً من أكرم توفيق.. كهربا للهجوم ..معلول يقود الجبهة اليسرى وهاني لليُمنى ..ياسر وعبد المنعم فى الدفاع

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 02:46 م
كولر يواجه أوراوا اليابانى فى مونديال الأندية بنفس تشكيل مباراة اتحاد جدة .. كوكا يعود لخط الوسط بدلاً من أكرم توفيق.. كهربا للهجوم ..معلول يقود الجبهة اليسرى وهاني لليُمنى ..ياسر وعبد المنعم فى الدفاع الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستعان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالتشكيل الذي خاض به مباراة إتحاد جدة السعودي في ضربة البداية بمونديال الأندية ، وقرر المدير الفني للمارد الأحمر الدفع بنفس التشكيل في مباراة أوراوا الياباني .

تشكيل الأهلي لمباراة بطل اليابان

تشكيل الأهلي لمباراة بطل اليابان هو نفس تشكيل مباراة إتحاد جدة التي أقيمت الجمعة الماضية وفاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف ، ويضم التشكيل ، كلاً من : محمد الشناوي ، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول ،مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور،  بيرسي تاو، حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

كوكا بدلاً من أكرم

كولر أعاد أكرم توفيق لدكة البدلاء بعدما شارك اللاعب أساسياً في مباراة فلوميسينني البرازيلي الأثنين الماضي التي فاز فيها الأخير بثنائية نظيفة خاصة وأن أكرم لم يكن موفقاً في مباراة بطل البرازيل، وأعاد المدير الفني ، أحمد نبيل كوكا لخط وسط الفريق.

ويجلس على دكة بدلاء الاهلى فى مباراة  أوراوا ،  كلاً من :"خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأكرم توفيق وحمزة علاء وعمرو السولية، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس".

موعد مباراة الأهلي وأوراوا 

ويلتقي الأهلي مع أوراوا الياباني في الرابعة من مساء اليوم ،الجمعة، بتوقيت القاهرة على استاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضي لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالسعودية.

 

  

وتُدير الحكمة الأمريكية توري بينسو مباراة  اليوم لتكون المباراة الثانية التي تديرها في مونديال الأندية الحالب حيث سبق وأدارت الأمريكية توري بينسو المباراة الافتتاحية في البطولة بين فريق اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، التي انتهت بفوز الفريق السعودي بثلاثية دون رد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة