تجديد للثقة فى رؤية وإدارة الدولة.. نواب بتنسيقية شباب الأحزاب يهنئون الرئيس السيسى على فوزه بولاية جديدة.. ويؤكدون: تفويض شعبى للحفاظ على الأمن القومى.. والاستحقاق الانتخابى يبشر بنقلة نوعية فى حياة المواطنين

الخميس، 21 ديسمبر 2023 05:00 ص
تجديد للثقة فى رؤية وإدارة الدولة.. نواب بتنسيقية شباب الأحزاب يهنئون الرئيس السيسى على فوزه بولاية جديدة.. ويؤكدون: تفويض شعبى للحفاظ على الأمن القومى.. والاستحقاق الانتخابى يبشر بنقلة نوعية فى حياة المواطنين احتفالات فوز الرئيس
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي عقب فوزة في الانتخابات الرئاسية لـ6 سنوات جديدة، وذلك بعد حصوله على نسبة 89.6% بـ39 مليونا و702 ألف و451 صوتا فى سباق الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنها انعكاس على ثقة المصريين في إدارته للبلاد والرغبة في استمرارها، كما أنها تأتي بمثابة تفويض جديد للقائد والرئيس، للعبور بمصر الي الجمهورية الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ وحدة وسلامة الأراضي المصرية.
 
 وقالت تنسيقية شباب الأحزاب، في بيان لها إن هذا الاختيار يؤكد ثقة الشعب المصرى فى مشروع الجمهورية الجديدة، الذى بدأ بثورة الشعب المصرى المجيدة فى 30 يونيو، وانطلقت مصر بعد ذلك فى مسيرة التنمية بخطوات قوية ثابتة، وقف فيها الشعب المصرى خلف الدولة الوطنية صامدًا فى وجه كل التحديات بدءًا من مواجهة الإرهاب، لتنطلق مسيرة التنمية فى مختلف المجالات، من البنية التحتية بمشروعات قومية عملاقة، ومواجهة فيروس c بحملة 100 مليون صحة، ومشروع القرن لتطوير الريف المصرى بمبادرة حياة كريمة، وعلى المستوى السياسى فقد شهدت هذه السنوات أوسع تمكين سياسى للمرأة والشباب؛ وقد كانت تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خير مثال على ذلك، ونرى اليوم أكبر نسبة من المرأة والشباب فى التمثيل البرلمانى فى تاريخ الحياة البرلمانية المصرية منذ أكثر من 150 عامًا.
 
وقال النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "أهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي.. بفوزه بثقة الشعب المصري لتولي فترة رئاسة جديدة وسط نسبة مشاركة غير مسبوقة في الانتخابات العامة وخاصة الرئاسية".
 
وأكد في تصريح لـ"اليوم السابع" أنها بمثابة تفويض جديد للقائد والرئيس عبد الفتاح السيسي للعبور بمصر الي الجمهورية الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ وحدة وسلامة الأراضي المصرية، قائلا "مبروك لمصر.. نجاح جهود التوعية بأهمية المشاركة".
 
بينما تقدم النائب طارق الخولي، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي في إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة، وتأتي هذه النتيجة انعكاس لثقة المصريين في إدارة الرئيس لشئون الدولة المصرية على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية خلال الفترة الماضية وتطلعهم لاستمرار هذه الإدارة الرشيدة خلال الفترة المقيلة ومعالجة كافة الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية على الوجه الأمثل.
 
وأشار في تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن ما ينتظر الرئيس خلال السنوات القادمة من خلال ولايته الجديدة، يضم العديد من التحديات منها القائمة مثل استمرار موجة التضخم العالمية، إضافة إلى ما يتعرض له الوطن من تحدي مهم وكبير على مستوى الشأن الخارجي في ظل اعتداء الاحتلال الإسرائيلي المجرم على غزة ومخطط التهجير القسري للفلسطينيين وإعادة توطينهم في سيناء.
 
 وأوضح أن اختيار الشعب للرئيس السيسي يأتي لتطلعهم لاستمرار الإدارة الحكيمة في مواجهة هذا التحدي حفاظا على الأمن القومي المصري، لذلك نتطلع من الرئيس بأنه سيكون قادرا على بذل المزيد من الجهد والقدرة على معالجة كافة القضايا والتحديات التي تواجه الوطن بالداخل والخارج.
 
بينما هنأ الدكتور خالد بدوى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه فى الانتخابات بفترة رئاسية جديدة، مؤكدا أن المصريين أجمعوا على استكمال مسيرة التنمية والبناء.
 
وأضح بدوي، أن نسبة مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية التي وصلت إلى 66.8% تاريخية، وتدل على الوعي الكبير الذي وصل إليه الشعب المصري وحرصه على الاصطفاف خلف القيادة السياسية ومؤسسة الدولة لدعم أمن واستقرار الوطن.
 
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مشاركة الشعب المصري بهذه الكثافة أبهرت العالم كله، كما أكدت حرص المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية على الوقوف بجانب الدولة المصرية بجميع مؤسساتها في ظل التحديات الكبرى التي تعيشها الدولة المصرية في الفترة الراهنة.
 
ووجه النائب خالد بدوي، التحية والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات التي قامت بدوري على أكمل وجه، ووقف بحيادية مع جميع المرشحين.
 
وقال النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الانتخابات الرئاسية ستعطي دفعة قوية لمصر وثقة أكبر في خطوات الدولة المصرية، بما يعطي قدرة على جذب الاستثمارات، ما يجعلة نقلة نوعية إيجابية في حياة المصريين سواء على كافة الأصعدة سواء الصعيد المحلي أو الخارجي، من خلال قدرتنا في اتخاذ القرارات التي من شأنها الحفاظ على قضايانا القومية والقضية المتعلقة بحقوق مصر التاريخية، واستكمال طريق الإنجازات والبناء.
 
ووجه "درويش" في تصريح لـ"اليوم السابع"، التهنئة للرئيس السيسي بعبارة "تحيا مصر" قائلا"أهدى للرئيس..ذاك الشعار الذي رفعه بذاته إبان توليه مسئولية حماية البلاد".
 
واعتبر أن فوزه يعد انتصار للدولة المصرية ودعم للرئيس في المرحلة القادمة لأن الأمر في الحقيقة هو استفتاء على شعبية الرئيس، والتي أثبت فيها الشعب أنه رغم الصعوبات التي نمر بها إلا أن هناك ثقة كبيرة في إخلاص وقدرته على تخطى العقبات والتحديات.
 
ومن جانبه صرح النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بأن المصريون اختاروا الأمان و الحكمة بتولي الرئيس السيسي فترة رئاسية جديدة، ووثقوا في القدرة على إدارة الأزمات والعبور منها بأقل خسائر لذلك كان إقبالهم على التصويت و انتخابهم له ليقينهم أن رؤيته ستكون الدرع الواقي من مطامع الطامعين في استقرار مصر.
 
وأكد في تصريح لـ"اليوم السابع " أن اختيارهم للرئيس عبدالفتاح السيسي يأتي ليقينهم أنه رئيس استراتيجي فصبره الواثق ضرورة لتجاوز تحديات المرحلة القادمة، موضحا أن رؤيته المستقبلية ضرورة للاستعداد لمخاطر المستقبل و الإصرار على التنمية سيكون الدرع الواقي من مطامع الطامعين في استقرار مصر و العبور من الأزمات المصطنعة لمصر
 
وتابع قائلا "مما سيحتاج تكاتفنا و تماسكنا جميعا فالجمهورية الجديدة تم وضع حجر الاساس لها و رغم الصعاب سيبنيها قائدها بجهد و عرق أبنائها فالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي تكون بالعمل و الجهد من الجميع كلا في موقعه و التحية و التقدير للشعب المصري الأصيل لأنه أكد للعالم أنه قادر على الاختيار".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة