أردوغان وأمير قطر يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة.. فيديو

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 08:24 م
أردوغان وأمير قطر يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة.. فيديو الرئيس السيسي والرئيس التركى
أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم أحمد الجعفرى، حول تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حيث صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمى، بأن الاتصال شهد قيام الرئيس التركي بتوجيه التهنئة للرئيس السيسى على إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

ومن جانبه، ثمن الرئيس السيسى هذه اللفتة الطيبة من الرئيس أردوغان، كما تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وزيادة مجالات التعاون بما يحقق مصالح الشعبين، بالإضافة إلى التباحث حول تطورات المشهد الإقليمي، وخاصةً جهود وقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الانسانية في قطاع غزة.

كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، الذي قدم التهنئة للرئيس على فوزه بولاية رئاسية جديدة، مؤكداً حرص قطر على استمرار العمل المشترك بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين.
 
ومن جانبه، ثمن الرئيس السيسى، اللفتة الكريمة من أمير دولة قطر، مؤكداً مواصلة مصر العمل لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة